"الفشن" جاهزة لامتحانات الدبلومات الفنية

"الفشن" جاهزة لامتحانات الدبلومات الفنيةتطهير المدارس - أرشيفية

محافظات4-6-2021 | 15:25

أعلنت إدارة الفشن التعليمية، الجمعة، انتهاء استعدادات امتحانات الدبلومات الفنية وتطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وتابعت الدكتورة نبيلة فتحي مدير إدارة الفشن التعليمية الاستعدادات النهائية لاستراحات الدبلومات الفنية بإدارة الفشن.

وأكدت على ضرورة توفير كل الإمكانيات بها وتطبيق الإجراءات الاحترازية سواء استمرارعمليات التطهير والتعقيم أو مراعاة المسافات المتباعدة بين الأسرة في الحجرات، حفاظاً على صحة رؤساء اللجان والمراقبين والمشاركين في الامتحانات.

بدوره، أكد هاني صبري، المشرف العام علي استراحات التعليم الفني، أنه بناء علي تعليمات سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف والدكتورة نبيلة فتحي مدير ادارة الفشن التعليمية تم الانتهاء من إعداد الاستراحات اللازمة، لإقامة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين بها.

وأشار إلى أنه تم تجهيز استراحة للمعلمين في مدرسة النزهة الابتدائية واستراحة للمعلمات بمدرسة الجديدة الإبتدائية ، لرؤساء اللجان لرؤساء اللجان والمراقبين، وملاحظي امتحانات الدبلومات الفنية.

وأضاف صبري أنه تم توفير الأدوات والأجهزة المتعددة التي يحتاجها المقيمون بالاستراحة لتكون على أعلى مستوى، وتهيئة المناخ المناسب للمشاركين فى أعمال امتحانات الدبلومات الفنية، أثناء فترة إقامتهم، لافتا إلى أن جميع الاستراحات تحت الرعاية الكاملة، وروعي فيها أن تكون الأستراحة في أماكن نظيفة وجيدة التهوية بعيدة عن الضوضاء وأن تكون أكثر أمنا للحفاظ على الأغراض الشخصية وقريبة من أماكن العبادة وأماكن شراء الطعام والأدوية، ويتم تعقيمها وتطهيرها يومياً، كما تم توفير المطهرات والكمامات والقفازات في الأستراحات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2