رواية الأب.. القصة الكاملة لغرق طفل غرقا داخل حمام سباحة بالأسكندرية

رواية الأب.. القصة الكاملة لغرق طفل غرقا داخل حمام سباحة بالأسكندريةالطفل

حوادث وقضايا4-6-2021 | 18:11

سيطرت حالة من الغضب على أعضاء النادي الأوليمبي بالإسكندرية، على خلفية واقعة الإهمال التي أدت إلى وفاة طفل بعد فقدانه للوعي داخل حمام سباحة النادي، وفتحت الواقعة، الباب أمام شكاوى أعضاء الجمعية العمومية، خاصة الذين لديهم أبناء يمارسون رياضة السباحة، حيث تعددت الشكاوى من الإهمال من جانب المدربين والمشرفين علي اللعبة.

فيما كلفت مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، الدكتورة صفاء الشريف برئاسة لجنة لمتابعة الواقعة داخل النادي، وزار أعضاء اللجنة، الطفل داخل المستشفي للاطمئنان على حالته، ومتابعة تطوراتها وكذلك تحقيقات النيابة العامة.

وكشفت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية الدكتورة صفاء الشريف، عن أن مجلس إدارة النادي الأوليمبي قرر فتح تحقيق داخلي لتحديد المتسبب في الواقعة، التي تخضع للتحقيق في النيابة، أيضًا.

تباشر نيابة باب شرقي بالإسكندرية، تحقيقاتها في واقعة غرق طفل بحمام سباحة النادي الأوليمبي أثناء التدريب.

وكان مأمور قسم شرطة باب شرقي تلقى بلاغًا يفيد تعرض طفل يدعى "إسلام سيف" البالغ من العمر ٧ سنوات للغرق داخل حمام السباحة النادي الأوليمبي دائرة القسم أثناء تلقي التدريبات الخاصة به.

تم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة، التي أكدت أن وضعه الصحي غير مستقر، وأكد شهود الواقعة أن الطفل أثناء التدريب اختفى عن باقى اللاعبين وقامت والدته بسؤال المدرب عليه و لكنه كان لايعلم عنه شيئا وبعد البحث وجدوا الطفل في قاع حمام السباحة، وتم إخراجه وكانت حالته سيئة ولا يستطيع التنفس.

والد الطفل يحكي

من جانبه سرد إسلام السيد والد الطفل سيف، كواليس الواقعة: ابني كان بيتدرب سباحة في النادي الأوليمبي، وقعد 4 دقائق كاملة تحت المياه في حمام السباحة

أضاف والد الطفل سيف: ابني قلبه وقف ونفسه اتقطع وفقد الوعي داخل حمام السباحة، وأصيب بتشنجات بعد توقف عضلة القلب، مما أثر على المخ.

إتهام بالإهمال

واتهم والد الطفل النادي بالإهمال، متسائلًا: «أين المدرب أو المشرف علي الإنقاذ، والدته هي من اكتشفت اختفاءه وعدم خروجه مع زملاؤه من حمام السباحة، وهي من لفتت نظر المدرب إلى الواقعة، حسبي الله ونعم الوكيل»

وكان حمام السباحة بالنادي الأوليمبي بالإسكندرية قد شهد ما يشبه غرق الطفل سيف إسلام، البالغ من العمر 8 سنوات أثناء تلقي التدريبات الخاصة به، وتم نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة إلا أنه توفى فيما بعد ، وكلف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المعنيين بالوزارة، والدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بمتابعة واقعة غرق الطفل سيف إسلام بحمام السباحة بالنادي الأوليمبي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2