مصيلحى يوضح حقيقة انتقال ثلاثى الأهلى للاتحاد السكندرى

مصيلحى يوضح حقيقة انتقال ثلاثى الأهلى للاتحاد السكندرىمحمد مصيلحى

رياضة4-6-2021 | 19:21

أكد محمد محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن الوقت لازال مبكرا للحديث عن الصفقات التي ينتوي النادي ضمها لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح رئيس نادي الاتحاد السكندري أن الحديث عن التفاوض على ضم أسماء بعينها أمر سابق لأوانه، مشيرا إلى أنه لم يدخل فى أية مفاوضات بشأن ضم ثلاثي النادي الأهلي مروان محسن ووالتر بواليا وصانع الألعاب ناصر ماهر خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأضاف «مصيلحي» :"أتواصل بشكل دائم مع مسئولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إطار العلاقة القوية التي تربط الناديين، مؤكدا أن الأهلي يتمسك بعودة عمار حمدي خلال الموسم المقبل بعد ما قدمه مع الاتحاد السكندري خلال الموسم الحالي.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز السابع في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة، من محصلة 25 مباراة خاضها منذ انطلاق المسابقة، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل 7 مرات، وخسر 9 مواجهات.

من جهة أخرى، قرر مجلس إدارة النادي إجراء اختبارات قطاع الناشئين في 21 محافظة على مستوى الجمهورية، للمرة الأولى في تاريخ النادي، وذلك في إطار تنفيذ الخطة التي وضعها إمام محمدين رئيس القطاع لانتقاء أفضل العناصر في محافظات مصر.

أضف تعليق