أسرة الطيار أشرف أبواليسر: محمد رمضان بيعمل بروباجندا وخلاص

أسرة الطيار أشرف أبواليسر: محمد رمضان بيعمل بروباجندا وخلاصالطيار أشرف أبو اليسر ومحمد رمضان

ثقافة وفنون4-6-2021 | 20:46

علقت عبير المستكاوى شقيقة زوجة الطيار أشرف أبو اليسر، على الفيديو الخاص بالفنان محمد رمضان، الذى أعلن من خلاله أن أحد البنوك قام بالتحفظ على أمواله، قائلة: "موضوع تصريح المدعو محمد رمضان بتحفظ الدولة علي أمواله في البنوك اللي قالب السوشيال ميديا ما هو إلا أنه قد تم الحجز على مبلغ 6 ملايين جنيه فى البنك وده مبلغ التعويض الخاص بأشرف رحمة الله عليه".

وأضافت عبير المستكاوي "الموضوع لا ليه دعوة بالبلد ولاطمع مصر فى فلوسه ولا حتى لحم كتافه .. بيحب يعمل اي بروباجندا وخلاص.. وده بناء على هذا التصريح ".

وكان البنك التجارى الدولى cib، قد أصدر بيانا رسميا بشأن الأزمة الأخيرة مع الفنان محمد رمضان، بعد الحجز على أمواله تنفيذا للحكم القضائى الصادر لورثة الطيار أشرف أبو اليسر بالتعويض .

وقال بنك cib فى بيانه "بالإشارة إلى ما ورد في بعض مواقع التواصل الإجتماعي والتزامًا بالسرية المصرفية المنصوص عليها في التشريعات المنظمة للعمل المصرفي؛ بعدم الإفصاح عن معلومات تخص حساب عميل أو تعاملاته، يود البنك التجاري الدولي التنويه على أنه عند استلام حجوز قضائية من المحكمة أو غيرها من الجهات المصرح لها قانونا بالحجز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك.

كما يؤكد البنك أنه لا يتم الحجز على حساب عميل أو منعه من التصرف فيه إلا بأمر أو حكم قضائي من جهة قضائية.

أضف تعليق