من قرية "الدم والنار" الامتحانات تجري في هدوء واستقرار تام

من قرية "الدم والنار" الامتحانات تجري في هدوء واستقرار تاماعدادية قنا

مصر6-6-2021 | 13:10

قال أبو الوفاء عبد السلام الدردير، وكيل الإدارة التعليمية بنجع حمادي شمالي قنا، إن امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها قبل الأخير بلجان قرية " أبو حزام " تسير سيرًا حسنًا وفي هدوء واستقرار تام، مُشيرًا إلى أن الامتحانات في لجان شرق النيل بنجع حمادي يسودها الاستقرار والانضباط التأمين ، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس " كورونا ".
وأشاد " الدردير" بدور رجال الأمن الفعال في عملية حفظ الأمن وتأمين اللجان الامتحانية والزملاء المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات على مستوى الإدارة التعليمية بنجع حمادي عامة، وقرى شرق النيل وقرية " أبو حزام " خاصة، موجهًا تحية شُكر وتقدير لرجال الأمن بمحافظة قنا لجهودهم في عملية حفظ الأمن بربوع المحافظة .
وأكد الوكيل أن غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بقنا برئاسة الدكتور صبري خالد وكيل الوزارة، تتابع مع قيادات الإدارة، وغرفة العملية المُشكلة برئاسة مدير عام الإدارة الأستاذ راجح الطيب، أحوال اللجان الامتحانية لحظة بلحظة وعلي مدار الساعة .
يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الأستاذ الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، وراجح صابر الطيب مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي.
وكانت قرية "أبو حزام" بشرق النيل بنجع حمادي، قد شهدت منذ أيام قليلة، أحداثًا دامية وصفت بـ" المذبحة" سقط على أثرها 10 قتلى و7 مصابين على خلفية خصومات ثأرية سابقة .

أضف تعليق