تعرّف على موعد مباراة الأهلي وإنبى بكأس مصر

تعرّف على موعد مباراة الأهلي وإنبى بكأس مصرالأهلي وإنبى

رياضة6-6-2021 | 13:58

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر لأجل غير مسمى، وذلك بعدما كان مقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء أول أمس الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

وتذاع مبارة الأهلى أمام انبى في دور الـ 16 لبطوله كاس مصر على قناة "أون تايم سبورت" الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق النصر في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر بهدفين مقابل هدف ليصعد إلى دور الـ 16 من البطولة التي يحمل لقبها من الموسم الماضي، وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 2/3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يذكر أن الأهلى هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر برصيد 37 بطولة، متفوقا بفارق عشرة بطولات على غريمه التقليدي الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 27 بطولة لكأس مصر.

جدير بالذكر أن الأهلى سوف يلتقى فريق الترجى التونسي في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال افريقيا حيث سوف تقام مباراة الذهاب على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة يوم 19 يونيو القادم على أن يقام لقاء الإياب بالقاهرة على ملعب السلام يوم 26 من نفس الشهر.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2