"الشيمي": الرئيس نجح بمهارة القائد في تحريك المياه الراكدة فى مصر

"الشيمي": الرئيس نجح بمهارة القائد في تحريك المياه الراكدة فى مصرالنائب سامح الشيمي

مصر6-6-2021 | 17:30

أكد النائب سامح الشيمي، عضو مجلس الشيوخ والأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية أنه بعد مرور 7 أعوام على تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة البلاد، نجح في إعادة بناء مصر وتقديمها بشكل أفضل للعالم، وذلك بعد في سنوات قليلة على توليه الحكم.
وأكد الشيمي أن الرئيس السيسي نجح في إصلاح الاقتصاد الذي كان في مرحلة يرثي لها، فعندما تولى الحكم في عام 2014 كان الاقتصاد فى حالة يرثى لها، بسبب توقف عجلة الإنتاج، وتراجع معدل النمو، وزيادة معدلات البطالة، ونقص السلع الأساسية، وانقطاع الكهرباء والمياه، وصعوبات كبيرة فى تلبية احتياجات المواطنين، حيث تم تنفيذ برنامج قوي جدا للإصلاح الاقتصادى، ولم يكن ليتم لولا ثقة الشعب فى الرئيس السيسي وقام بتنفيذ مشروعات قومية كبيرة، واستحداث دوائر جديدة في العلاقات الخارجية، وجعل مصر أقوى دولة في المنطقة عسكريا.
وأضاف الشيمي، أن المشروعات الكبيرة تأتي في إطار "مخطط متكامل لبناء وتنمية مصر فى كافة القطاعات".
وتابع أن اهتمام الرئيس لم ينصب فقط على المشروعات التنموية فقط، بل امتد أيضا إلى صحة المواطن، حيث تنفذ مصر للمرة الأولى مشروع التأمين الصحي الشامل.
وأشار إلى أن "الرئيس نجح بمهارة القائد في تحريك المياه الراكدة فى مصر، وحقق حجم إنجازات كبير، فهو قائد يؤمن بشعبه، ودائما يقول إن الشعب هو البطل، لأنه تحمل نتائج الإصلاح الاقتصادى".

    أضف تعليق

    حكايات لم تنشر من سيناء (2)

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2