شبين القناطر امتصت دمائه.. «على» قتل «حسن» بسبب المال

شبين القناطر امتصت دمائه.. «على» قتل «حسن» بسبب المالصورة أرشيفية

حوادث وقضايا6-6-2021 | 16:29

قررت النيابة العامة حبس عاطل بشبين القناطر، متهم بطعن سائق بمطواة خلال مشادة كلامية نشبت بينهما، بسبب الخلافات المالية ومطالبة المجني عليه المتهم برد مبلغ مالي اقترضه منه، 4 أيام على ذمة التحقيق، وأمرت بالتصريح بالدفن عقب مناظرة الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث.

اقرأ أيضا

إجراءات الدخول على منصة «مودة» للحد من معدلات الطلاق

غسيل سيارة ينهى حياة شابان فى القليوبية

مدبولى يتابع مشروع إنشاء رقم قومى لكل عقار

كانت البداية بتلقى المقدم حسام الحسيني معاون مباحث مركز شبين القناطر، إخطارا من مستشفى شبين القناطر بوصول "حسن.ع" 25 عاما، سائق جثة هامدة ادعاء مشاجرة.

أخطر اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي، وتشكل فريق بحث قاده العميد خالد محمدي رئيس مباحث القليوبية لكشف ملابسات الواقعة، و على الفور انتقل المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر، حيث تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشخص يدعى "علي.ع" 22 عاما، عاطل بدأت بمشادة كلامية، بسبب مطالبة المجني عليه المتهم بمبلغ مالي سبق وان اقترضه منه فتحولت لمشاجرة، قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه بمطواة كانت في حوزته، بعدة طعنات نافذه في الصدر والبطن، فسقط غارقا في دمائه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

ألقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بطعنه المجني عليه خلال مطالبته له بمبلغ مالي اقترضه منه في الشارع، فنشبت المشاجرة فتخلص منه وقتله وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة وبعرضه على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2