اختبأت لدى عشيقها.. تفاصيل القبض على أم قتلت طفلها بريموت التلفزيون

اختبأت لدى عشيقها.. تفاصيل القبض على أم قتلت طفلها بريموت التلفزيونصورة أرشيفية

حوادث وقضايا7-6-2021 | 13:43

شهدت عزبة سعدون التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، حادثاً مآساوياً، عندما تجردت أم من كل معانى الأمومة وأقدمت على قتل طفلها الرضيع البالغ من العمر 90 يوماً بريموت التلفزيون.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، بورود بلاغا لمركز شرطة بلبيس من محمد عبدالله هاشم، 44 عاما، يتهم زوجته «م.ع.أ» 26 عاما بالتعدي على طفلهما الرضيع الذي يبلغ من العمر 3 أشهر بالضرب باستخدام ريموت تلفزيون عدة مرات ما أدى لوفاته بسبب تضررها من كثرة بكائه ورغبتها أن تخلد للنوم ولاذت بالفرار.

وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وتم نقل الطفل إلى مستشفى بلبيس المركزي وجرى التحفظ عليه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشف مصدر أمني كواليس القبض على الأم المتهمة مشيرا إلى أن الأم هربت بعد تعديها على طفلها بالضرب وتأكدها من وفاته. وأنه جرى تشكيل فريق بحث للبحث عنها وتبين أنها هربت للاختباء لدى شخص مقيم في الزقازيق تربطها به علاقة عاطفية "غير مشروعة" وتم تحديد مكانها والقبض عليها.

وأثناء التحقيقات معها في النيابة اعترفت "الأم" بارتكاب الواقعة مبررة ما فعلته بأنها كانت متضررة من بكائه وتشعر بالضيق بعد تشاجرها مع زوجها، وقررت النيابة العامة باشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية حبس الام المتهمة 4 ايام على ذمة التحقيق.

أضف تعليق