بولا يعقوبيان: «ياريت يكون عندنا بهية فى بيروت»

منوعات7-6-2021 | 21:37

أجرت الإعلامية والبرلمانية اللبنانية بولا يعقوبيان زيارة خاصة ل مستشفى بهية للاكتشاف المبكر و علاج سرطان الثدى للسيدات بالمجان وذلك فى خلال رحلتها الحالية لمصر بصحبة الاعلامية ماتيلدا فرج الله.

حيث أنها حرصت على أن تتضمن رحلتها التعرف على مستشفى بهية و خدماتها فأجرت جولة بأقسام المستشفى المختلفة و حضرت جلسة دعم نفسى مع المحاربات لتشاركهن قصصهن المختلفة و استمعت لرحلات العلاج و التعافى لكل منهن.

كما قدمت لهن بعض الهدايا لإدخال السرور على قلوبهن و وجهت لهن كلمة دعم و تشجيع معبرة عن فخرها بقوة و مثابرة كل سيدة خاضت تجربة العلاج و التعافى من السرطان مؤكدة على سعادتها و انبهرها بوجود صرح كبير مثل بهية يقدم كل من الدعم الطبى المادى و المعنوى و النفسى دون تفرقة لكل السيدات متمنية وجود بهية فى لبنان "ياريت يكون عندنا بهية فى بيروت ويبقى فى تخصص للاهتمام بسيدات لبنان المصابات بالسرطان" .

كما أعربت عن رغبتها فى تكرار زيارة بهية و دعت جميع الفنانين و الاعلامين و الشخصيات العامة لدعم بهية و الحديث عن انجازاتها و السعى لنشر ايجابيات بهية بين الناس و تقديم كافة سبل المساعدة و الدعم و التبرع لاستكمال بهية زايد لتستمر المسيرة و لتقديم الرعاية لأكبر عدد ممكن من السيدات.

و من جانبه كان فى استقبالها المهندس ماجد حمدى عضو مجلس أمناء بهية و الذى أعرب عن سعادته بزيارة الاعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان و التى بزيارتها أصبحت سفيرة لبهية فى لبنان.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2