رئيس جامعة الأزهر يتابع امتحان الدراسات العليا بطب البنات

رئيس جامعة الأزهر

الدين والحياة9-6-2021 | 13:29

دار المعارف

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء يرافقه الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة، وذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات الجامعة؛ للاطمئنان على سير العمل بلجان امتحانات الدراسات العليا بقطاع كليات الطب، ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا .

وخلال الجولة أشاد رئيس الجامعة بمستوى النظافة والنظام داخل الكلية، ووقف على مدى تطبيق والتزام الكلية بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، بجانب الوجود الطبي على مدار الساعة.
كان في استقبال رئيس الجامعة ونائبه: الدكتور هشام فرهود، عميد كلية الطب، والدكتورة هناء العبيسي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة إيمان الشال، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ معتز الروبي، مدير عام الكلية.

جدير بالذكر أن كلية طب البنات كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم، وأيضًا كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة تجديد الاعتماد، ويتبعها مستشفى الزهراء الجامعي، والتي تقدم خدماتها الطبية المتميزة لجميع المواطنين بالمجان.