اجتماع التموين بشعبة المخابز بالغرفة التجارية بالإسكندرية

اجتماع التموين بشعبة المخابز بالغرفة التجارية بالإسكندريةتموين

محافظات9-6-2021 | 16:30

عقد اليوم المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية اجتماعا موسعا مع أعضاء شعبة المخابز بمقر الغرفة التجارية بالإسكندرية بناء على تعليمات الدكتور الوزير على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية لتفعيل التواصل المستمر مع شعبة المخابز لحصر ورصد المشاكل التى تواجه أصحاب المخابز البلدية للوقوف عليها وحلها سواء مباشرة من قبل المديرية وأجهزتها المعنية أو تصعيد بعض منها إلى الوزارة لبحثها والعمل على حلها لتسهيل وتيسير العملية الإنتاجية.

حضر الاجتماع المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للاعلام و الاتصال السياسى والأستاذ عصام اللبيدى مدير إدارة الرقابة بالمديرية والأستاذة ناهد عامر مدير إدارة شئون التموين بالمديرية و الأستاذ أحمد عبد الله مسئول المحاسبات بإدارة شئون التموين بالمديرية.

حيث استهل الاجتماع بكلمة ترحيب من رئيس شعبة المخابز بوكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية و السادة قيادات المديرية والسادة الحضور.

كما وجه رئيس الشعبة الشكر والتقدير لمعالى الدكتور وزير التموين لطرحه مبادرته الكريمة لمثل هذه الاجتماعات للتواصل بين المديرية والشعبة.

كما قام السيد مجدى السرس نائب رئيس الشعبة بعرض مذكرة تفصيلية بمشاكل المخابز إلى وكيل الوزارة لرفعها إلى معالى وزير التموين وأفاد أن هناك مشاكل عديدة يقوم المحاسب وكيل الوزارة بحلها فوريا لتسهيل أعمال المخابز.

وفى كلمته للرد على النقاط التى أثيرت بالمذكرة المقدمة و المحصور بها عدة مشاكل تواجه أصحاب المخابز أوضح المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل الوزارة أنه ممثلا عن معالى الدكتور على مصيلحى لحل أى مشاكل تواجه العملية الإنتاجية المخابز وعرض المشاكل مباشرة إلى معالى الدكتور الوزير لتقديم الحلول من خلال المستوى الأعلى.

و فى نهاية الاجتماع و جهت شعبة المخابز الشكر والتقدير لوكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية وقيادات المديرية على رحابة الصدر للاستماع لجميع الشكاوى والاستفسارات التى تم طرحها بالاجتماع وحل الكثير منها خلال عقد الاجتماع.

أضف تعليق