إنقاص الوزن بأكلة غير متوقعة

إنقاص الوزن بأكلة غير متوقعةخسارة الوزن

منوعات11-6-2021 | 17:47

يسعى الجميع ل خسارة الوزن الزائد هي دون الحاجة إلى الشعور بالجوع أو الحرمان من المأكولات، الغنية بالسعرات لا سيما المكرونة على الرغم من أن المكرونة قد تحتوي على الكثير من النشويات ما يتعارض مع فكرة الرجيم إلا أن الدراسات الحديثة بدأت تتحدث عن رجيم المكرونة.

تقدم لنا دكتورة ياسمين السيد رجيم المكرونة لمدة ٧ أيام ، والذي يساعد بشكل كبير في نزول العديد من الكيلوجرامات

اليوم الأول: يجب أن تحتوي وجبة الغذاء تونة مع سلطة خضراء، في حين تحتوي وجبة العشاء على بيضتين مسلوقتين مع توست للرجيم.

اليوم الثاني: يجب أن تحتوي وجبة الغذاء في اليوم الثاني 4 ملاعق من المكرونة مع طبق خضار مسلوق، في حين تحتوي وجبة العشاء ثمرتين من الفاكهة المتوسطة الحجم.

اليوم الثالث: في اليوم الثالث يجب أن تحتوي وجبة الغذاء على خضار مسلوق مع قطعتين من الستيك المشوي وملعقتين من المكرونة، على ان تكون وجبة العشاء مؤلفة من سلطة تونة مع المكرونة

اليوم الرابع: يجب أن يحتوي الغذاء في هذا اليوم أي نوع من السلطة بدون زيت مع صدر دجاج مشوي وملعقتين من المكرونة، في حين يحتوي العشاء على شوربة خضار مع 2 توست وجبن أبيض.

اليوم الخامس: يحتوي الغذاء في هذا اليوم على 3 ملاعق من المكرونة المسلوقة مع قطعة دجاجة مسلوقة، على أن تكون وجبة العشاء مؤلفة من عصير فواكه طازج مع توست وجبن أبيض.

اليوم السادس: على من يريد اتباع حمية غذائية أن يتناول 3 ملاعق من المكرونة مع سلطة خضراء في حين يحتوي العشاء على عصير فواكه طازج.

اليوم السابع: يجب ان تتألف وجبة الغذاء من دجاج مشوي مع سلطة خضراء وثمرتين من الفواكه، والتي يجب أن تكون موجودة أيضاً في العشاء.

وأخيرا أكدت د. ياسمين السيد

على أنه يجب قبل اتباع هذا النوع من الحميات الغذائية أن تكون تحت إشراف طبيب مختص ويتميز هذا النوع من الرجيم على تناول وجبة إفطار موحدة طوال مدة اتباع الرجيم على أن يكون الإفطار مؤلفاً من حليب خالي الدسم مع ملعقة صغيرة من العسل

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2