الأحد .. إعلان أسماء الفائزين في مسابقة «الصناعات الإبداعية والتنمية الثقافة»

الأحد .. إعلان أسماء الفائزين في مسابقة «الصناعات الإبداعية والتنمية الثقافة»الأحد .. إعلان أسماء الفائزين في مسابقة الصناعات الإبداعية والتنمية الثقافة

ثقافة وفنون12-6-2021 | 01:48

تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ينظم المجلس الأعلى للثقافة معرض لأعمال المتقدمين لمسابقة "الصناعات الإبداعية والتنمية الثقافية"، يعقب الافتتاح الإعلان عن أسماء الفائزين في المسابقة، وذلك في تمام الثالثة عصرًا يوم الأحد الموافق 13 يونيو الجاري.
ويستمر المعرض حتى الخميس 17 يونيو الجاري، من العاشرة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا بقاعة الندوات وبهو المجلس الأعلى للثقافة، وتطبق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
يذكر أن إدارة المسابقات بالمجلس قد أعلنت في مارس الماضي عن تنظيم مسابقة بعنوان "الصناعات الإبداعية والتنمية الثقافية" بجوائز إجمالية قيمتها 50 ألف جنيه مصري (المركز الأول 25 ألف جنيه - المركز الثاني: 15 ألف حنيه- المركز الثالث 10 آلاف جنيه)، في مجالات:"الخرط على الخشب وصناعة المشربيات- الطرق على النحاس- صناعة السجاجيد اليدوية- الخيامية- الخزف والصناعات الجلدية- صناعة السلال من جريد النخل- أعمال فنية بالزجاج المعشق- التطعيم "التكفيت" بالصدف " وغيرها من الحرف الأخرى.
وذلك في إطار تنفيذ وزارة الثقافة المصرية لخطة لرؤية مصر للتنمية الثقافية المستدامة بشكل عام وبرعاية ودعم الصناعات الإبداعية على وجه الخصوص.

أضف تعليق