براءة معلم ثانوى من تهمة التحرش بإحدى الطالبات ببني سويف

براءة معلم ثانوى من تهمة التحرش بإحدى الطالبات ببني سويفمحكمة - أرشيفية

حوادث وقضايا13-6-2021 | 21:36

حكمت محكمة جنايات بنى سويف، اليوم الأحد، ببراءة معلم رياضيات ثانوى من التهم المنسوبة إليه بالتحرش بإحدى الطالبات، عقب احتجازه بداخل الحبس الاحتياطي عقب إلقاء القبض عليه.

وكان المستشار طارق جلال، المحامي العام الأول لنيابات بنى سويف، قد أحال علاء المصرى، مدرس رياضيات ثانوي يعمل بمدرسة طالبات، عقب وجود تحقيقات، لقيامه بالتحرش بطالبة في الصف الأول الثانوي داخل سنتر للدروس الخصوصية بشارع عبد السلام عارف.

وقرر المحامي العام الأول لنيابات بنى سويف، فى ذلك الوقت، حبس المتهم علاء المصرى، 46 عاما، مدرس الرياضيات، بمدرسة ثانوية للبنات، 4 أيام على ذمة التحقيق، والتجديد له 15 يوما على ذمة التحقيقات عقب اتهام والد الطالبة "ر.م." 16 سنة للمدرس بقيامه بتمزيق ملابس نجلته في سنتر الدرس الخصوصي ووضع "يده " على أجزاء حساسة في جسم الطالبة.

وتعود تفاصيل الواقعة أثناء تلقى اللواء محمد مراد، مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم بنى سويف، باتهام والد طالبة بالصف الأول الثانوي بأنه أثناء عودة نجلته من درس رياضيات الخامسة مساء فوجئ بأنها تبكى ومنهارة وأجزاء من ملابسها ممزقة، وعندما سألها قالت إن مدرس الرياضيات طلب منها عقب انتهاء الدرس الخصوصي أن تنتظر لتحصل على "ملزمة" بعد خروج زميلاتها وفوجئت بأن المدرس تحرش بها ووضع يده في أماكن حساسة بجسمها. وخرجت من الدرس منهارة فيما نفى المدرس الواقعة، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت النيابة العامة بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2