الصدفة تكشف خيانة الزوجة .. تفاصيل مقتل ربة منزل وعشيقها على يد زوجها

الصدفة تكشف خيانة الزوجة .. تفاصيل مقتل ربة منزل وعشيقها على يد زوجهااسعاف - أرشيفية

حوادث وقضايا13-6-2021 | 16:57

خرج "محمود. ا" صاحب محل دواجن بمنطقة سنورس بالفيوم، صباح اليوم متجه إلى عمله، فاكتشف أنه نسى بعض أدوات العمل في منزله، فعاد إليه مجددا، ليجد المفاجأة في انتظاره، حيث وجد زوجته وزوج شقيقته عاريين تماما، أثناء ممارسة الرذيلة داخل الشقة، فقام بالتقاط سكينا وقام بذبحهما، قبل أن يرتديا ملابسهما، ثم سلم نفسه للشرطة.

عن زوج شقيقته

وبحسب أقوال الزوج فى التحقيقات، خرج "محمود" سعيا على رزقه، لكنه بالصدفة نسى بعض أدوات جزارة الدواجن "سكاكين"، فعاد على غير موعده لمسكنه، وأثناء دخوله البيت، فوجئ بالمجني عليه، زوج شقيقته "محمد م"، بداخله عاريا تماما من ملابسه، متجها ناحية المطبخ، فقام بغلق باب المنزل لمنعه من الهرب والتقط سكينا، وتوجه نحو المجني عليه الذي فر إلى غرفة النوم لارتداء ملابسه، لكنه لحقه وقام بذبحه.

أما عن زوجته

وأضاف الزوج فى التحقيقات أنه شاهد زوجته "ع. ك.ق"، 24 سنة، داخل غرفة النوم عارية تماما من ملابسها، وعندما شاهدته حاولت ارتداء ملابسها وأسرعت إلى صالة المنزل، فقام بملاحقتها وطعنها طعنتين بسكين في وجهها وبطنها، ثم قام بذبحها من رقبتها.


وكشفت التحريات وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليهما، مستغلين خروج المتهم للعمل أغلب فترات الصباح، وقيامهما بالتقابل بمحل مسكن الزوجية وممارسة الرذيلة.

حكم المحكمة

وقضت محكمة جنايات الفيوم، بمعاقبة الزوج المتهم "محمود"، بالحبس مع الشغل 3 سنوات لقيامه ب قتل "زوجته" وزوج شقيقته، بسكينتين وذبحهما، بعد أن شاهدهما في فراش "الزوجية عاريين" وقام بتسليم نفسه إلى مركز شرطة سنورس واعترف بارتكابه الواقعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2