تمثل جريمتها أمام النيابة .. «أم نادر» فصلت رأس زوجها وقطعت عضوه الذكرى

تمثل جريمتها أمام النيابة .. «أم نادر» فصلت رأس زوجها وقطعت عضوه الذكرىتمثيل جريمة - أرشيفية

حوادث وقضايا1-6-2021 | 17:43

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة فى القبض على سيدة أربعينية تدعى بـ«أم نادر» قامت بقتل زوجها وقطع رأسه وعضوه الذكرى فى منطقة إمبابة، و اعترفت الزوجة القاتلة برتكاب الجريمة، كما مثلت جريمتها أمام فريق من النيابة العامة.

وترجع أحداث الحادث إلى عثور أهالى شارع الاعتماد، بمنطقة إمبابة فى الجيزة، على جثة لشخص مجهول، مقطوعة الرأس ومقطوعة العضو الذكرى، ألقى بها أحدهم في الشارع ملفوفة فى بطانية وملاءة سرير وعدد من المخدات، الأمر الذى أفزع الأهالى بمجرد اكتشاف أمر الجثة، وقاموا بإبلاغ الشرطة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الجثة، وجدوها بدون رأس، ومقطوعة العضو الذكرى، وقد لفها القاتل فى بطانية وملاءة سرير وألقى بها فى مكان العثور عليها.

وكثف رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة، وقاموا بتفريغ جميع الكاميرات الموجودة والمحيطة بالشارع الذى تم العثور على الجثة فيه، إلى أن توصلت التحريات فى النهاية إلى الفاعل، وكانت زوجة المجنى عليه، إذ تبين أن الضحية أحد سكان الشوارع المجاورة.

بتقنين الإجراءات اللازمة، تم ضبط زوجة المجني عليه وبتضييق الخناق عليها، وبمواجهتها، قالت المتهمة خلال اعترافاتها بارتكاب الواقعة: "قطعت رأسه عن جسده، بسبب سوء معاملته وكان نفسي أعمل كدا من فترة".

وأضافت، إنها انتظرت حتى نام أطفالها، ونام زوجها، ثم ذبحته وقطعت عضوه الذكري، ولفت جثته في ملاءة وبطانية، وطلبت من نجلها أن يلقيها فى الشارع، بعدما أخبرته أنها قمامة ومتعلقات قديمة لا يحتاجون إليها، ثم قامت هي بالتخلص من رأس المجنى عليه بأن ألقتها فى أحد صناديق القمامة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، واستمعت إلى اعترافات المتهمة، وقامت الزوجة بإجراء تمثيل الجريمة أمام فريق من النيابة العامة فى مسرح الحادث.

أضف تعليق