الأهلي يطالب حضور جماهيره أمام الترجي التونسي فى مصر

الأهلي يطالب حضور جماهيره أمام الترجي التونسي فى مصرالأهلى

رياضة15-6-2021 | 15:37

قرر مسؤولو النادي الأهلي، تجديد طلبهم إلى الجهات المسؤولة في مصر لحضور جماهير النادي الأهلي، لمساندة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال مباراته أمام الترجي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما أعلنت تقارير تونسية اعتماد الجهات التونسية حضور 5000 مشجع من جماهير الترجي التونسي في مباراة الفريق أمام الأهلي، في ذهاب نصف نهائي بطولة أفريقيا.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي «في الأيام الماضية أغلقنا ملف حضور الجماهير بعدما رفضت السلطات التونسية حضور الجماهير في لقاء الذهاب برادس ولكن حال حضور جماهير من الترجي في لقاء رادس سنطالب بحضور الجماهير للمعاملة بالمثل».

ومن المقرر أن يستضيف الترجي التونسي نظيره الأهلي في تمام السادسة مساء يوم السبت المقبل، على استاد رادس، في لقاء الذهاب، بحضور 5 آلاف مشجع من جماهير الترجي التونسي، على أن يستضيف الأهلي نظيره الترجي في لقاء الإياب بالتاسعة مساء يوم السبت 26 يونيه في استاد «الأهلي we السلام».

وافقت السلطات التونسية على حضور 5 آلاف مشجع من جماهير الترجي التونسي، لدعم الفريق في مباراته المرتقبة أمام النادي الأهلي، والمقرر إقامتها في ملعب رادس بتونس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأعلنت إذاعة «موزاييك» التونسية أن السلطات أعلنت حضور 5 آلاف مشجع لمساندة فريق الترجي أمام المارد الأحمر.

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي

من جانبه، أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي، وضمت قائمة الأهلي 25 لاعبًا، وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، على لطفى، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن اشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، محمود كهربا، محمد شريف، وليد سليمان، أليو ديانج، حسين الشحات، عمرو السولية، محمد مجدي «قفشة»، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: والتر بواليا، محمد شريف، صلاح محسن، جونيور أجايي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2