جريمة قتل جديدة فى الإسماعيلية .. والجانى يسقط فى يد الأمن

جريمة قتل جديدة فى الإسماعيلية .. والجانى يسقط فى يد الأمنضبط - أرشيفية

حوادث وقضايا18-6-2021 | 16:10

تمكنت مباحث قسم شرطة الإسماعيلية بقيادة المقدم محمد هشام من إلقاء القبض على طفل 14 عامًا، بتهمة قتل شقيقته الصغرى خنقًا بـ"إشارب" في منطقة الكيلو 11 علي طريق "القنطرة غرب - الإسماعيلية".

تلقي اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية إخطارًا من العقيد محمود العزازي مامور مركز الإسماعيلية يفيد مصرع فتاة تدعى "حسناء.ع. س" 11 عامًا، وكلف مدير مباحث المديرية.

وكشفت التحريات الأولية للبحث الجنائي أن شقيق المجني عليها هو المتسببب في وفاتها خنقًا داخل غرفة منزلها بمنطقة كيلو 11 علي طريق "القنطرة غرب الإسماعيلية".

ولقيت فتاة في الحادية عشر من عمرها مصرعها داخل منزلها بمنطقة كيلو 11 التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، وقالت مصادر أمنية، إن طفلة عمرها 11 عامًا وصلت جثة هامدة إلي مستشفى جامعة قناة السويس، ويظهر عليها علامات تدل علي وجود شبهة جنائية.

وانتقل علي الفور المقدم محمد هشام رئيس وحدة مباحث مركز الإسماعيلية، إلي مكان الواقعة لفحص الجثمان ومعاينته لحين وصول الطبيب الشرعي، وقالت المصادر الطبية، إن الطفلة يظهر عليها آثار خنق بالرقبة، مع وجود بعض السحجات في الجسم الأمر الذي يشير إلي وجود مشادة أو مشاجرة في الحادث، وحررت الشرطة المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة الرئيسي

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2