"سياحه وطيران شباب الأعمال" تناقش دور القطاع الخاص في دعم السياحة

"سياحه وطيران شباب الأعمال" تناقش دور القطاع الخاص في دعم السياحةمحمد قاعود

اقتصاد20-6-2021 | 12:55

تنظم لجنة السياحة والطيران بالجمعية المصريه ل شباب الأعمال برئاسة محمد قاعود رئيس اللجنة رئيس إيجلير ترفل، يوم الثلاثاء المقبل ندوة تحت عنوان " مستقبل السياحة المصرية و دور القطاع الخاص"، حيث تناقش اللجنة، بحضور أعضائها وعدد من المحاور التي تهم القطاع السياحي و دور الحكومة ووزارة السياحة في دعم القطاع مستقبلا.

بالاضافه إلي دور القطاع الخاص في التنسيق والتواصل وعرض الأفكار المختلفة؛ لتعزيز السياحة والطيران بمصر، حيث يشارك في اللقاء، الدكتور أحمد الشال عضو اللجنة،رئيس مجلس إدارة شركة أيكوم، بالاضافه إلى زياد بهاء الدين، رئيس مجلس ادارة مجموعة كادمار للسياحة.

وأشارت اللجنه في بيان لها، إلى أن اللقاء يناقش محاور محددة يأتي على رأسها مستقبل صناعة الفعاليات في مصر والعالم و تطبيق الارشادات العالمية أثناء و بعد كورونا، إضافة إلى الفعاليات الرياضية والتي تمتلك مصر فرصا كبيرة للتميز في تنظيمها، بالاضافه إلى التطرق إلى شكل السياحه المصريه لعام ٢٠٢١ والمتوقع خلال العام، بجانب الحديث عن سياحة الرفاهية ، ما بين التحديات والفرص المتاحة، فيما تناقش الندوة سبل تنسيق التسويق السياحي المشترك بين القطاع الخاص ووزارة السياحة، طبقا للخطة الموضوعة من الوزارة وهيئه تنشيط السياحة.

بالإضافة إلي وستطلق اللجنة على هامش فاعليات الندوة مبادرة للبدء في نشر الوعي لآليات التنمية المستدامة ب القطاع السياحي، وفق توجهات الدولة في المرحلة القادمة، والتطرق لسبل الاستفادة من برامج التوعية المقدمة من المنظمات الدولية السياحية، مثل ما بدء تقديمه في سياحة المؤتمرات و المعارض ورحلات الحوافز لموظفي الشركات العالمية.

ونوهت اللجنة في بيانها، بأن اللقاء سيتطرق إلى سبل تقنين وحصر المواقع الالكترونية التي تبيع برامج زيارة مصر بدون حصولهم على ترخيص من الوزارة لضمان المصداقية و جودة الخدمة المقدمة للسائح. جدير بالذكر أن اللقاء يشارك فيه أعضاء لجنة السياحة والطيران بالجمعية، فيما يأتي اللقاء ضمن لقاءات مختلفة تقوم بها اللجنة بهدف وضع خطوط التعاون بين القطاعين العام والخاص، وتعزيز التعاون بين كافه الجهات الحكومية والخاصة لدعم السياحة والطيران بمصر مستقبلا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2