المنتخب الإيطالي يتصدر المجموعة الأولى قبل لقاء ويلز

المنتخب الإيطالي يتصدر المجموعة الأولى قبل لقاء ويلزالمنتخب الإيطالى

رياضة20-6-2021 | 12:04

يستضيف استاد "الأوليمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، مباراة المنتخب الإيطالي مع نظيره الويلزي في السادسة من مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات عن المجموعة الأولى في يورو 2020.

وأعلنت إيطاليا عن نفسها بقوة كمنافس على اللقب من خلال تحقيق انتصارين على تركيا وسويسرا لتضمن التأهل لدور الـ16، ويمتلك روبرتو مانشيني المدير الفني للآزوري أسماء ممتازة تحت تصرفه وسيسعى للحفاظ على سجله المثالي في بطولة أوروبا 2020.

في المقابل، تأهل منتخب ويلز تقريبًا إلى الأدوار الإقصائية وكان رائعًا أمام تركيا الأسبوع الماضي، ومن المحتمل أن يواجه المنتخب الويلزي اختبارًا صعبًا في المجموعة الأولى إذا خسروا هذه المباراة.

وإيطاليا لديها بعض المخاوف من الإصابة في هذه المباراة مع استبعاد لورنزو بيليجريني من البطولة، وإصابة الثنائي ماركو فيراني وأليساندرو فلورينزي، اللذان قد يغيبان أيضا في هذه المباراة.

كما تعرض جورجيو كيليني لإصابة أمام سويسرا ومن المرجح أن يحل محله فرانشيسكو أتشيربي، ومع ضمان إيطاليا التأهل بالفعل إلى الأدوار الإقصائية، يمكن منح فيديريكو كييزا وأندريا بيلوتي فرصهما في هذه المباراة، والمشكوك في مشاركتهم: ماركو فيراتي ، أليساندرو فلورنزي ، جورجيو كيليني.

وسجل آرون رامسي ضد سويسرا وسيسعى لتكرار إنجازه ضد بعض زملائه في يوفنتوس في نهاية هذا الأسبوع، وكان جاريث بيل أيضًا متألقا في هذا اليوم وعليه أن يصعد إلى المستوى في هذه المباراة.

ويلز لديها فريق كامل لياقته في الوقت الحالي ومن المرجح أن يلعب كيفر مور في الثلث الأخير، حيث كان جو موريل وجو ألين رائعين هذا الأسبوع ومن المقرر أن يشكلوا محورًا مزدوجًا في خط الوسط ولا يوجد اصابات.

ويتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط يليه المنتخب الويلزي برصيد 4 نقاط، أما سويسرا فتحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وتركيا في المركز الاخير بدون رصيد من النقاط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2