نرصد آراء طلاب الدبلومات الفنية بالقليوبية في ثاني أيام الامتحانات

نرصد آراء طلاب الدبلومات الفنية بالقليوبية في ثاني أيام الامتحاناتصورة أرشيفية

محافظات20-6-2021 | 14:19

رصدت بوابة "دار المعارف"، آراء طلاب الدبلومات الفنية حول ثاني أيام امتحانات العام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ بمحافظة القليوبية، والتي تعقد وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بالامتحان، ومدى سهولة الأسئلة التي جاءت في متناول الطالب العادي للمتوسط، وأنهى أغلبهم الامتحان قبل نصف الوقت المحدد له.

وقال الطالب أحمد سعد، إن الامتحان جاء في نطاق المنهج، والأسئلة كانت مباشرة، وأدى الجميع الامتحان بسهولة، ويتمنى التوفيق خلال المواد القادمة.

وأضافت الطالبة سهيلة عبد الهادى، أن أسئلة الامتحان كانت متنوعة ما بين الاختيار من متعدد، وأكمل العبارات، والتعليل، وتصحيح العبارات مع ذكر السبب، وأوضح أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط.

وأعرب الطالب سليم عبد العزيز، عن سعادته بالامتحان اليوم موضحاً سهولة الأسئلة، وأخص بالشكر كل أساتذة المدرسة على مجهوداتهم المتواصلة مع الطلاب خلال أيام الدراسة، خاصةً في ظل ظروف كورونا.

واختتمت الطالبة مريم مروان ، أن الوقت كان مناسب جداً مع عدد الأسئلة، بل أدى غالبية الطلاب الامتحان في وقت قياسي نظراً لسهولته، وأشار إلى مدى التزام اللجان بتطبيق القدر الكافي من الإجراءات الاحترازية حرصاً على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

يذكر أن، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وصل أشارت إلي أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام 750000 طالب/طالبة، بكافة النوعيات (صناعى - زراعى - تجارى - فندقى - تعليم وتدريب مزدوج).

ويؤدى الطلاب الامتحانات داخل 3081 لجنة امتحانية مقسمة كالتالى (1506 صناعى - 1196 تجارى - 288 زراعى - 91 فندقى).

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2