الإمارات تمنح الإعلامي المصري محمد عبد المقصود الإقامة الذهبية

الإمارات تمنح الإعلامي المصري محمد عبد المقصود الإقامة الذهبيةمحمد عبد المقصود

مصر22-6-2021 | 11:14

منحت دولة الإمارات العربية المتحدة الإعلامي المصري محمد عبد المقصود الإقامة الذهبية، تتويجاً لمسيرته الطويلة في الإعلام العربي والإماراتي، ومساهمته في إثراء المشهد الثقافي بصفة خاصة.

وقامت هيئة دبي للثقافة والفنون، بترشيح عبد المقصود، لنيل الإقامة الذهبية، فئة "المبدعين من أهل الثقافة الفنون"، حيث يتيح هذا النوع من الإقامة، البقاء في الإمارات وممارسة النشاط الثقافي على مدار 10 سنوات متصلة، قابلة للتجديد، دون الحاجة إلى كفالة مؤسساتية.

وحصل عبد المقصود، الذي يمتلك في جعبته أكثر من 20 جائزة رفيعة من مؤسسات ثقافية وإعلامية إماراتية مختلفة، جائزة أفضل مقال صحفي صادر في الصحف العربية، وذلك عن جائزة الإعلام، التي تنظمها القرية العالمية بدبي، في نسختها الأخيرة. كما ترشح الإعلامي المصري الذي قدم بالتعاون مع اتحاد كتاب وأدباء الإمارات في سبتمبر الماضي، ورشة ناجحة بعنوان "أصول كتابة المقال والقصة الخبرية"، لجائزة أفضل تحقيق في جائزة الصحافة العربية بنسختها الأخيرة، ليتوج مسيرة إعلامية مصرية، حافلة بالجوائز والتكريمات، حيث سبق له الحصول على الجائزة الثقافية الخاصة لجائزة العويس الثقافية، في دورة يوبيلها الذهبي، فضلاً عن جائزة تريم عمران الإعلامية العام 2014، وغيرها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2