إطلاق إنفنيكس Hot 10S

الهاتف الجديد
علا عبد الرشيد

أطلقت شركة إنفنيكس هاتفها المرتقب للألعاب والترفيه Hot 10S في مصر ضمن مجموعة Hot 10 التي نالت اعجاب المستخدمين.

يضع كل من إنفنيكس Hot 10S و Hot 10S NFC معيارًا جديدًا للقوة والابتكار من خلال الجمع بين تقنيات المعالجات المتطورة وأداء بطارية طويل الأمد ، وكاميرا ثلاثية مع تصوير Super Nightscape وشاشة فائقة الانسيابية ، بتصميم مذهل مستوحى من الطبيعة.

تتميز اجهزة اينفنكس HOT 10 S بالبطارية الضخمة تصل لـ 76 ساعة من وقت الاتصال بشحنة واحدة والتى تأتي مزودة بتقنية Power Marathon الموفرة للطاقة التي توفر طاقة إضافية بنسبة 25٪ بمجرد أن تنخفض البطارية إلى 5٪.

بالاضافة لتميزه ببرنامج محرك تحسين Dar-link القوي من إنفنيكس ، والذي يحسن عرض الرسوم البيانية وحساسية الشاشة التي تعمل باللمس مع قدرات تعلم الذاتي الذكاء الاصطناعي التي تقلل من وقت التأخير في الاداء.

ومع التوقعات بوجود أكثر من 2.7 مليار لاعب عبر الهاتف المحمول ، بحلول عام 2023 اهتمت إنفنيكس بتجهيز الهاتف الذكي Hot 10S بمجموعة شرائح MediaTek Helio G85 لتلبية الطلب المتزايد على تجارب الألعاب المحمولة.

و قال مانفريد هونج ، مدير المنتج بإنفنيكس ، إنه عند تصميم S HOT10، كان هدفنا هو وضع معيار جديد للالعاب الترفيهه علي الاجهزة المحمولة بالاضافة اننا قمنا بتصميم كل جانب من جوانب سلسلة Hot 10S بعناية لتقديم افضل تجربة اداء فريدة - بدءا من قوة معالجة شرائح Helio G85 الممتازة من MediaTek ، إلى الشاشة السلسة وعالية الاستجابة والبطارية المحسنة للعرض واللعب دون توقف أو بدون انقطاع.

و يوازن Hot 10S Series بين التصميم المبتكر و الميزات والوظائف الممتازة

ويأتي بأربعة ألوان ، هي أسود ، أخضر موراندي ، قلب المحيط ، و البنفسجي، وبسعر تنافسي 2444 جنيه للنسخة سعة (64 +4 جيجا)، وسعر 2699 جنيه للنسخة سعة (128 +4 جيجا).

أضف تعليق


لماذا يستهدفون ثورة يوليو؟

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة