تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبدالعزيز بعد تصدرها التريند

تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبدالعزيز بعد تصدرها الترينددلال عبد العزيز

ثقافة وفنون22-6-2021 | 12:13

تصدرت الفنانة دلال عبد العزيز، مؤشرات البحث على موقع "جوجل ترند"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الكشف عن أخر تطورات حالتها الصحية.

وقال الفنان عمرو وهبة، نقلا عن أسرة الفنان سمير غانم، إن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز مازالت حالتها غير مستقرة، وتتواجد داخل المستشفى لاستكمال رحلة علاجها التى اقتربت من الشهرين.

وتشهد حالة دلال عبد العزيز تحسنا ببطء، حيث تعانى رئتها من تليف كبير، إثر إصابتها بفيروس كورونا، وما زالت الحالة تستدعى وضعها على أجهزة التنفس الصناعى لإمدادها بالأكسجين.

وكانت الفنانة إيمى سمير غانم، طالبت جمهورها مؤخرًا بالدعاء لوالدتها، بعد تحسن حالتها ببطء شديد، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" دعاء لشفاء والدتها.

وقالت إيمى سمير غانم: "اللهم اشفى امى وانثر العافية فى جسدها واسقها لذة الصحة واجعلها سالمة معفاه لا ضرر فيها يمسها اللهم انى أسألك بصفاتك العلا وأسمائك الحسنى وأسألك برحمتك التى وسعت كل شئ أن تعفو عنها وتشفها وتبارك لنا فيها اللهم إنك أعلم بحالها، فألطف بها اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها".

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، مازالت تقاوم مضاعفات فيروس كورونا بعد مرور ما يقرب من شهرين على إصابتها، حيث أعلنت إصابتها به يوم 15 إبريل الماضى ونقلت على الفور إلى المستشفى هى وزوجها الفنان سمير غانم، والذى رحل عن عالمنا منذ أسابيع وما زالت لا تعلم بنبأ وفاته.

أضف تعليق