يويفا يستقر على إقامة نهائى الأدوار النهائية من أمم أوروبا على ملعب ويمبلى

يويفا يستقر على إقامة نهائى الأدوار النهائية من أمم أوروبا على ملعب ويمبلىملعب ويمبلى

رياضة22-6-2021 | 14:39

استقر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، على إقامة الأدوار من بطولة أمم أوروبا على ملعب "ويمبلى".

وتقام مباريات الأدوار الإقصائية من بطولة "يويفا" على الملعب الوطنى بإنجلترا، بعدما أكد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم على خطة طوارئ فى حالة إجبار المشجعين من خارج بريطانيا بالخضوع للحجر الصحى لمدة عشر أيام وفقًا للبروتوكول الخاص بفيروس كورونا.

وشهدت الأيام الماضية ارتفاع فى عدد الإصابات بفيروس كورونا فى المملكة المتحدة بعدما تحور إلى فصيلة دلتا التى تم ظهورها لأول مره فى الهند، وجاءت عدد الحالات التى كشفت عنها المملكة أمس الإثنين عشرة آلاف و633 حالة إيجابية.

وأشارت التقارير في الفترة الأخيرة إلى رغبة ألكسندر تشيفرين رئيس (يويفا) في نقل مباريات الدور قبل النهائي والنهائي إلى العاصمة المجرية بودابست، فيما دعا ماريو دراجي رئيس الوزراء الإيطالي إلى إقامة المباريات في مكان آخر، مقترحا روما كمكان لاستضافة المباريات.

ورغم ذلك فإن الاتحاد الأوروبي للعبة لازال ملتزما بقراره بإقامة المباريات الثلاثة الكبرى في ملعب "ويمبلي".

وذكر متحدث باسم (يويفا) ، اليوم الثلاثاء: " يويفا والاتحاد الإنجليزي والسلطات الإنجليزية تعمل بشكل متواصل عن كثب من أجل نجاح إقامة الدور قبل النهائي والنهائي في ملعب ويمبلي، ولا يوجد نية لتغيير الملعب".

وستقام مباريات الدور قبل النهائي للبطولة يومي السادس والسابع من يوليو المقبل، على أن تقام المباراة النهائية يوم 11 من الشهر ذاته.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2