حكايات نجمات هوليود مع الحشرات

بريتنى سبيرز وأنجلينا جولى

ثقافة وفنون23-6-2021 | 21:11

ريهام بسيوني

أثارت أنجلينا جولي الجدل بعد تصويرها مع النحل إعلان خاص لحملة ترويجية مع منظمة اليونيسكو العالمية، ودار جيرلان الفرنسية للعطور ومستحضرات التجميل عن أهمية تربية النحل، وكان الهدف من الحملة هو توعية العالم علي أهمية النحل في حياتنا ولتدريب النساء ليعملن في هذا المجال.

وقد تسائل الملايين حول العالم بعد مشاهدتهم للحملة الترويجية، كيف جذيت النحل إلي وجهها؟ فنرصد لكم من خلال هذا التقرير كيف تعاملت أنجلينا جولي مع النحل، كما نرصد لكم أن أنجلينا ليست الأولي التي تصورت مع حشرات لكن هناك نجمات أخريات في هولييود عاشقات للحشرات وسبقن أنجلينا في التصوير مع أنواع حشرات أخري.

وأصبحت أنجلينا جولي ملكة النحل كما لقبتها الصحف العالمية في أمريكا وفرنسا بعد تصويرها إعلان جيرلان لتضع عليها النحل وقفت أمام سرب من 60 ألف نحلة لمدة 18 دقيقة كان من الممكن أن تستخدم تقنية الفوتوشوب أو المونتاج لتضع عليها النحل لكنها قررت أن تخوض التجربة الحقيقية أمام سرب النحل دون أن يرف لها جفن.

وصرحت أنجلينا لمجلة نيويورك تايمزالأمريكية أنها جذبت النحل، بمعاونة المصور الأساسي للحملة دان وينترز، والذي كان يريد إحياء صورة قديمة للفنان وجامع النحل رياشارد أفيدون، الذي أخذ الصورة نفسها عام 1980، في البداية أستخدم عشب الليمون لجذب النحل ولكن لم ينجح الأمر، فتحدث مع عالم الحشرات الذي عمل علي الصورة الأساسية، وقدم له المواد التي استخدمها منذ 40 سنة، فوضع علي جسم أنجلينا، فرمون وهي مواد كيميائية تستخدمها النحلات للتواصل مع بعضها، ولم تستحم أنجلينا لثلاثة أيام من أجل أن تكون رائحتها عضوية لأن النحل يلسع الروائح، كما أن أنجلينا بقيت ثابتة مكانها 18 دقيقة بدون أن تتحرك، ودخلت نحلة في فستانها وسارت علي فخذها لكن أنجلينا لم تتحرك أبدا، بل بدت وكأنها عاشت مع النحل طوال حياتها، هذا الأمر ليس غريبا علي أنجلينا جولي، فهي تأكل الحشرات، خاصة أن لها ابن متبني من كمبوديا، لذلك تأكل جولي الصراصير والعناكب هي وأولادها.

ونشرت مجلة لبلول الأمريكية تقريرا عن بيلي إيليش والتي تصورت مع العناكب في فيديو كليب you should see me in a crown ، وقالت أنها تحب العناكب وتربي عنكوبةت الرتيلاء وظهرت معه في أحد البرامج.

أما النجمة العالمية بيرتني سبيرز ظهرت مع أفعي، ولم يكن ظهورها مع الأفعي عاديا، بل ظهرت معها مباشرة أمام الجمهور في عام 2001 خلال عرض لجوائز الفيديو الأمريكية، وثبتت المغنية ثعبان بورمي علي كتفها، ورقصت معه ويصل وزن الثعبان إلي 11 كيلو جرام ، وكانت تبلغ من العمر 19 عاما فقط.

اقرأ أيضا:

نصف ثروة الزوج.. حق ولكن بكثير من الأضرار

«مش أنا» .. يحصد مليون جنيه من أول يوم

فيديو|| عفاف شعيب: جيلنا لم يأخذ حقه

أضف تعليق