معاناة نجمات هوليود من التنمر

نجمات هوليوود

منوعات23-6-2021 | 23:36

ريهام بسيوني

​ نشرت مجلة بيبول الأمريكية تقريرا عن مشاهير العالم الذين تعرضوا لحالات من التنمر لكن قاموا بمواجه التنمر، بمزيد من الثقة بالنفس ، فالكثير من نجوم ونجمات يتعرضون بانتظام للتنمر من الجمهور ووسائل الإعلام ، لكن النسبة الكبيرة من التنمر كانت من نصيب النجمات العالميات، ومعظمها بسبب الوزن الزائد الذي اكتسبنه أو نحافة الوزن الزائدة.

في بداية التقرير عرض الحالة النفسية التي مرت بها النجمة العالمية جيسكا سيمبسون بسبب التنمر ،لأكتسابها الوزن بشكل لافت، فاصبح لديها منحنيات واضحة، وبدلاً من التركيز على صوتها الخلاب صبت الصحافة والجمهورالأهتمام بجسدها بدلاً من صوتها المذهل. واصبحت العناوين الرئيسية تركز على كيفية" تضخم جسدها " ، مما جعلها تمر أزمة نفسية وتخضع للعلاج النفسي .

أما عن الاكتئاب الذي أصاب مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام بسبب تعرضها للتنمر والانتقادات اللاذعة من الصحافة والجمهور بسبب وجود التجاعيد على يديها،كما تنمر الجمهور علي أيدي مادونا وسارة جيسيكا باركر، وأنشأ الجمهور صفحة علي موقع تويترتسمي "نادي الأصابع المجعدة" وضمت كل من فيكتوريا ، سارة جيسكا باركر ، مادونا .

أما المغنية الأمريكية كريستينا اجيليرا تعرضت لحملة تنمر شرسة من قبل الجمهور بسبب اكتسابها الكثير من الوزن أثناء فترة الحمل ، حتى أن الصحافة قالت أن تنمر الجمهور علي أجيليرا بأنه "فشل أخلاقي" كان لا بد من كريستينا التعامل معه فوراً، فهل يحق لهم تجريح الناس بهذا الشكل؟وعلي أثر هذا الموضوع تناولت أجيليرا حبوب مضادة للأكتئاب مما جعها منعزلة عن المحيطين حولها.

كما تعرضت سارة جيسيكا باركرللتنمر بسبب نحافتها ، وظل جمهورها لأعوام اطلاق النكات على شكلها ونحافتها، وكيفية تقدمها بالعمر، لدرجة اطلاق لقب الساحرة والحصان عليها، لكن سارة تجاهلت الأمر وقامت بأطلاق ماركة أحذية وحقائب خاصة بها حيث تقوم بتصميم الأحذية بنفسها . أما عن النجمة كريستي تايغن تعرض لحالة تنمر بشعة جراء الحمل والولادة، اكتسبت النجمة كريسي تايغن الكثير من الكيلوجرامات ولم تستطع التخلص منها بسهولة، الأمر الذي عرضها للكثير من التنمر والتعليقات المؤذية.

هذه النجمة ردت بطريقة غير مباشرة وأشارت إلى أنها تأقلمت مع شكل جسمها الجديد، وأنها لا تبالي تنمر الجمهور.

كما تعرضت عارضة الأزياء الأمريكية تايرا بانكس للتنمر بسبب صورة أخذت لها بالمايوه وانتشرت عبر المواقع الإلكترونية مع عنوان يسخر من سمنة فخديها، لكن تايرا واجهت تنمر الجمهور ، ورداً على هذا الفعل ارتدت تايرا بانكس المايوه ذاته في برنامجها الحواري وقالت لا أهتم لما تقولونه.

أضف تعليق