هل تعتمد ياسمين تقليد جورجينا أم هي مجرد صدفة؟

هل تعتمد ياسمين تقليد جورجينا أم هي مجرد صدفة؟ياسمين صبرى وجورجينا

ثقافة وفنون24-6-2021 | 19:45

"جورجينا الغلابة " لقب أطلقه مؤخرا على الفنانة ياسمين صبري، تشبيها بعارضة الأزياء جورجينا رودريغرز صديقة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، غالباً تثير صور ياسمين صبري جدلا واسعا ً علي مواقع التواصل الإجتماعي، لاعتقاد الكثير تقليدها لجورجينا في الإطلالات وتسريحات الشعر وليس ذلك فقط، بل في المكياج ووضعيات التصوير مما جعل الجمهور يطلق عليها إسم جورجينا الغلابة، لكن مع الوقت تعرضت لانتقادات عديدة من قبل الجمهور لاتهامها بالتقليد المتعمد، ولم يكن هذا اللقب الأول سبق وأن أطلق عليها الجمهور لقب " كيم كارداشيان الغلابة" بعدما نشرت صورة على موقع تبادل الصور إنستجرام بلوك مشابه لها ليطلق عليها المتابعين اسم نجمة التلفزيون الواقع المصري.

فهل تعتمد ياسمين تقليد جورجينا وكيم أم هي مجرد صدفة ؟ كما تناول رواد السوشيال ميديا رأي مخالف خلال الساعات الماضية عندما تداول العديد من السوشيال ميديا صوراً تقارن جمال النجمة المصرية ياسمين صبري، بالإسبانية جورجينا رودريغرز، صديقة اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، واعتبر العديد منهم بأن ياسمين تتقاسم الشبه معها بشكل ملفت، من ناحية تقاسيم الوجه ولون البشرة والعيون الكبيرة مع الشفاه الممتلئة إلى الشعر الأسود.

ولم يكتفي رواد السوشيال ميديا بهذا إنما رأي البعض بأن الإثنتين ميديا بهذا إنما رأي البعض بأن الإثنتين بأسلوب مكياج موحد من خلال رسمات المكياج الترابية الناعمة إضافة إلى رصد الصور والتسريحات المتشابهة جدا خاصة تصفيفة شعر الكعكة الأنيقة.

كما قارن الجمهور بين زوجيهما معتبرين بأن كل من ياسمين وجورجينا ارتبطن برجال أثرياء ويعشن حياة الترف والرفاهية.


كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تتضمن منشورا لحساب يحمل اسم عارضة الأزياء والممثلة الأسبانية جورجينا رودريجيز، تتهم فيه ياسمين صبري بتقليدها، وزاد من انتشار الصورة أن حسابا موثق بالعلامة الزرقاء يحمل اسم ياسمين صبري، بادر بالتعليق على الاتهام، مؤكدا أن ياسمين لا تتنافس مع أحد. الحساب المنسوب لعارضة الأزياء والممثلة الأسبانية جورجينا رودريجيز، زوجة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، موجود بالفعل على موقع الفيس بوك، ولكنه مجرد صفحة غير رسمية، نشرت صورة لجورجينا مع رسالة موجهة إلى صفحة ياسمين صبري على الفيس بوك تقول: كوني نفسك وليسأنا.

ونشرت صفحة باسم "𝐠𝐞𝐨𝐫𝐠𝐢𝐧à 𝐫𝐨𝐝𝐫𝐢𝐠𝐮𝐞𝐳" منسوبة لعارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، منشورًا وجهت فيه رسالة إلى الفنانة المصرية قائلة: "كوني نفسك وليس أنا"، في إشارة إلى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية صورًا للفنانة المصرية ترتدي فيها إطلالات مشابهة لعارضة الأزياء الإسبانية.

وبعد نشر الصفحة رسالة إلى ياسمين صبري، ردت الأخيرة على نفس المنشور بحساب موثق يحمل اسمها "ياسمين صبري قائلة: "أنا لا أتنافس مع أحد".بعدها نشرت صفحة تحمل اسمها " ياسمين صبرى" غير موثقة، صورة لها معلقة: "أنا ياسمين صبري.. أنتي مين؟" . ياسمين صبرى.

لكن الحقيقة الصفحة التي تحمل اسم عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، ليست تابعة لها، وغير موثقة كما أن "جورجينا"، لا تملك حسابات خاصة على مواقع التواصل باستثناء حسابها على انستجرام، الذي تنشر عليه جميع أخبارها ، بالبحث نجد أن الصفحة تم تأسيسها عام 2020 أما صفحة ياسمين صبري الموثقة، فهي أيضًا غير حقيقية، ورغم توثيقها إلا أن ياسمين صبري نفت امتلاكها حسابًا على فيس بوك، مطلع الشهر الجاري، بعد تعليق ساخر من الصفحة على فيديو للفنان المصري محمد رمضان، أثناء زعمه التحفظ على أمواله في أحد البنوك.

ونشرت ياسمين آنذاك تغريدة على حسابها بموقع تويتر قائلة: "ليس لدي أي حسابات على فيسبوك والحساب مزور وسأقوم بإغلاقه، مستحيل أتكلم كدة مع أو على أي حد".
وينطبق الأمر على الصفحة غير الموثقة لياسمين صبري التي نشرت ردًا منفصلًا على جورجينا، إذ أنها غير رسمية ولا علاقة للفنانة المصرية بها.

أضف تعليق