تشكيل الأهلى المتوقع أمام الترجى التونسى

تشكيل الأهلى المتوقع أمام الترجى التونسىالأهلى والترجى

رياضة26-6-2021 | 08:38

استقر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على تشكيل الأهلى المتوقع أمام الترجى التونسى فى المباراة المقرر انطلاقها فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت على ستاد الأهلى وى السلام، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلى للفوز بأى نتيجة أو التعادل فى لقاء اليوم من أجل الصعود إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد انتهاء لقاء الذهاب بين الفريقين فى تونس يوم السبت الماضى بفوز الأهلى بهدف نظيف أحرزه محمد شريف.

ويدرس موسيمانى بشكل كبير فى تشكيل الأهلى المتوقع أمام الترجى التونسى فى الحفاظ على القوام الدفاعى لتأمين مرماه من استقبال أهداف مبكرة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة على مرمى الخصم التونسى الذى يسعى لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم.

وظهرت ملامح تشكيل الأهلى أمام الترجى التونسى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وذلك خلال مران الأهلى الأخير الذى أقيم مساء أمس الجمعة على ستاد الأهلى فى السلام.

وجاء تشكيل الأهلى المتوقع أمام الترجى التونسى كالتالى:

- فى حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: على معلول وبدر بانون وحمدى فتحى وأيمن أشرف وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وآليو ديانج وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وأفشة.

خط الهجوم: محمد شريف.

وتعتمد خطة الأهلى أمام الترجى التونسى على الثنائى أكرم توفيق وعلى معلول ظهيرى الأهلى فى المباراة، حيث منح موسيمانى الثنائى تعليمات خاصة فى الهجمات المرتدة بالاندفاع الهجومى على أن يتولى أحد لاعبى خط الوسط التغطية الدفاعية خلف الظهير المتقدم فى المواقف الهجومية.

وطلب موسيمانى من لاعبيه ضرورة التركيز فى المهام الدفاعية لعدم تلقى الفريق أية أهداف فى لقاء اليوم لضمان الصعود إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا وتحقيق اللقب الأفريقى العاشر فى تاريخ القلعة الحمراء.

أضف تعليق

إعلان آراك 2