محافظ أسيوط يُطمئن المواطنين على سلامة كوبرى الهلالي

محافظ أسيوط يُطمئن المواطنين على سلامة كوبرى الهلاليمحافظ أسيوط

محافظات26-6-2021 | 16:39

قال عصام سعد، محافظ أسيوط، إنه تم تشكيل لجنة هندسية من مديرية الإسكان وهيئة الطرق وحى شرق للمرور على جميع الفواصل بكوبرى الهلالي، الذى يقع بوسط مدينة أسيوط للتأكد من سلامة جميع الأعمال الهندسية به وجميع الفواصل.

ويأتي ذلك على خلفية انتشار بعض الصور على موقع فيسبوك، تفيد بوجود شرخ بالكوبرى والذى تبين بالفحص والمعاينة أنه فاصل إنشائى بين كمرات الكوبرى الحديدية والأسمنتية، ولا يوجد أية شروخ ولايوجد ما يستدعى القلق.

وأشار محافظ أسيوط، فى بيان صادر عن مكتب إعلام المحافظة، إلى أنه فور رصد شكوى بعض المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي، ونشر بعض صور كوبرى الهلالي، وتخوف المواطنين من وجود شرخ فى جسم الكوبرى، تم على الفور توجيه مهندسي مديرية الإسكان، وأيمن محروس رئيس حى شرق، لمعاينة الكوبرى على الطبيعة والإفادة، وتبين أنه فاصل إنشائي، ولا يوجد أية شروخ، ولا يوجد ما يدعو للقلق.

كما تم تشكيل لجنة هندسية من مديرية الإسكان وهيئة الطرق والكبارى وحى شرق لمعاينة الكوبرى بالكامل مرة أخرى على الطبيعة وفحصه بالكامل، للتأكد من سلامة جميع الفواصل والكمرات والأعمال الهندسية بالكوبرى لطمأنة المواطنين، ومنع نشر أي شائعات من شأنها إثارة البلبلة أو الخوف لدى المواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2