شاه روخ خان وأنوشكا شارما فى عرض خاص بالقاهرة شاهد «التريللر»

شاه روخ خان وأنوشكا شارما فى عرض خاص بالقاهرة شاهد «التريللر»شاه روخ خان وأنوشكا شارما فى عرض خاص بالقاهرة شاهد «التريللر»

* عاجل5-10-2017 | 22:29

كتب: جهاد السعيد

أقامت شركة (يونايتد موشن بيكتشرز) UMP الموزعة للفيلم الهندي "Jab Harry Met Sejal" بطولة النجم شاه روخ خان عرضٍا خاصا للفيلم فى دور العرض المصرية، حضره السفيرالهندي سانجاى باتاتشاريا وبعض الدبلوماسيين الهنديين والجالية الهندية بجانب العديد من الصحفيين والنقاد

والفيلم الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الرومانسية يحكى قصة العاشقين هاري وسيجال ورحلتهما عبر أوروبا بحثاً عن خاتم الخطوبة لـسيجال، الأمر الذي سيجعل هاري يتفهم الكثير من الحب والعلاقات بشكلٍ أفضل، أما سيجال فتجد خبرات جديدة من الحرية والأمان والمشاركة في علاقتها بـهاري، ومن بين كل هذا هناك الحب والحياة والكذب والتشويق والخيال والبحث عن أعماق نفسها.

وحققت أغاني الفيلم بعد إطلاقها على القناة الرسمية لشركة الإنتاج على يوتيوب 150 مليون مشاهدة.

وضع موسيقى الفيلم التصويرية الملحن الشهير بريتام تشاكرابورتي صاحب العديد من الأعمال السينمائية الشهيرة مثل فيلم Dangal الذي يحتل المركز 71 ضمن قائمة أفضل 250 فيلم على موقع IMDb، وفيلم Barfi! والذي يحتل المركز 60 ضمن قائمة أفضل 250 فيلم هندي على الموقع نفسه.

ويلتقى شاه روخ خان للمرة الثالثة فى هذا الفيلم النجمة أنوشكا شارما (Sultan)، بجانب العديد من نجوم السينما الهندية، وقام بكتابة سيناريو الفيلم وإخراجه امتياز علي مخرج العديد من الأعمال الهندية الشهيرة.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=W5MZevEH5Ns&feature=youtu.be[/embed]
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2