رئيس جامعة قناة السويس: إعلان نتائج الفصل الثاني فى هذا الموعد

رئيس جامعة قناة السويس: إعلان نتائج الفصل الثاني فى هذا الموعدرئيس جامعة القناة

محافظات27-6-2021 | 16:52

أشار الدكتور أحمد زكي، رئيس جامعة قناة السويس، إلى أن المجلس الأعلى للجامعات شدد على ضرورة الإنتهاء من إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال شهر يوليو المقبل، وذلك خلال اجتماع المجلس الدوري برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وتابع زكي أنه تم بالفعل الإنتهاء من تصحيح أوراق إجابات امتحانات المواد المنتهية، موضحاً أن التصحيح الإلكتروني ساهم بشكل كبير في الإسراع من التصحيح ورصد الدرجات وإعلان النتائج للطلاب.

وقال الدكتور أحمد زكي إنه تم بالفعل إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية التجارة لطلاب البرامج المميزه (BIS-FMI- وبرنامج الساعات المعتمدة ).

كما تم إعلان نتائج الفرقة الأولى للبرنامج المميزه بكلية الآداب والعلوم الإنسانية ( GIS- ترجمه فورية،لغة انجليزية، ولغه فرنسية).

وأوضح الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الإلتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد خلال فترة الامتحانات، وخلال عملية التصحيح الإلكتروني داخل مركز القياس والتقويم.

وأضاف شقيدف أن النتائج ستعلن خلال شهر يوليو، لافتاً إلى أنها ستكون تباعا لكل كلية، حسب موعد إنتهاء الإمتحانات بها، مؤكدا أن تطبيق امتحانات البابل شيت لمختلف الكليات ساهمت في الحد من نسب الغش والإسراع من التصحيح الإلكتروني لإعلان نتائج الامتحانات.

وفي سياق متصل قام الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بعقد اجتماع، اليوم الأحد الموافق ٢٧ يونيه، بحضور الدكتور تامر حسنين منسق برنامج ابن الهيثم بالجامعة والإدارة العامة لشئون الطلاب المركزية وذلك لمتابعة عملية مراجعة و رصد واعتماد النتائج .

أضف تعليق

إعلان آراك 2