تعرّف على شروط القبول بمدارس تمريض الإسماعيلية

تعرّف على شروط القبول بمدارس تمريض الإسماعيليةالدكتور علي حطب، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية

محافظات28-6-2021 | 16:24

قال الدكتور علي حطب، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، إنه تقرر القبول واستلام الملفات لدفعة جديدة بمدارس التمريض التابعة لمديرية الصحة بالإسماعيلية، طبقًا لكل مركز إدارى على حدة بواسطة ولى الأمر .

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، يتم التقسيم كمجموعات طبقًا لأعلى الدرجات للشهادة الإعدادية من المجموع 275 وحتى 280 درجة، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 3 يوليو 2021، والأحد والاثنين كحد أدنى "مرحلة أولى".

وتابع "حطب" أن تقدم الطلبات بمدارس التمريض التابعة لمديرية الصحة، لافتًا إلى النزول تباعًا بالدرجات حتى استكمال العدد المطلوب للطلاب فلا يتم قبول ملفات أخرى.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، استمرار العمل بالقرار الوزاري رقم 558 لسنة 2020 والذى ينص على "خفض سن القبول بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بمقدار 6 أشهر"، استثناء أبناء شهداء الواجب الوطنى، من جميع شروط القبول فيما عدا الكشف الطبى مع إحضار ما يثبت الوفاة أثناء تأدية الواجب بشهادة معتمدة ومختومة.

ووجه الدكتور علي حطب، أولياء الأمور مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد أثناء فترات الانتظار حفاظًا على الطلبة وأولياء الأمور والعاملين بالمدرسة.

كما وجه بالتواصل مع إدارة التدريب بمديرية الصحة أو مدارس التمريض، في حالة وجود مزيد من الاستفسارات عن الشروط والأوراق المطلوبة.

كما شدد على ضرورة وجود الطالب فقط أثناء كشف الهيئة بالمواعيد التى سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2