رئيس نادي أسوان للاعبين:تحملوا مسؤلياتكم حتى تعود الانتصارات

رئيس نادي أسوان للاعبين:تحملوا مسؤلياتكم حتى تعود الانتصاراتنادى أسوان

رياضة28-6-2021 | 16:53

عقد اللواء أحمد سليمان رئيس نادى أسوان، إجتماعاً طارئاً مع الجهاز الفني المكلف بتولى مسئولية الفريق الأول لكرة القدم في حضور لاعبى الفريق، لمطالبتهم بعودة الانتصارات إلى الفريق، خاصة بعد النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية والتى كان آخرها الخسارة الثقيلة أمام وادى دجلة برباعية .

وحث رئيس النادي اللاعبين والجهاز الفنى إلى تحمل مسؤولياتهم بشكل كامل لعودة الانتصارات و ضمان البقاء فى الدورى الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وأيضا مواصلة المشوار في بطولة كاس مصر لكرة القدم والتى وصل خلالها الفريق إلى المباراة قبل النهائية.

مشيرًا إلى أن ذلك لن يتحقق الا بالعمل الجاد والتركيز والإلتزام وعدم الإلتفات لحملات التشكيك والآراء السلبية للعبور من هذه المرحلة، وأن الجميع يثق تمام الثقة فى قدرات الجهاز الفني المتواجد حاليا والذين يمثلون أبناء أسوان للخروج من هذا المأزق.

وقال رئيس نادى اسوان في ختام لقائه باللاعبين في مقر معسكرهم المغلق بالقاهرة استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباتر بجدول الدوري العام: أن الفريق مر بظروف كثيرة متشابهة حيث إستطاع التغلب عليها وتجاوزها بالتكاتف والروح والإصرار وإخلاص النوايا من أجل إسم ومكانة وتاريخ نادى أسوان .

أضف تعليق