جاريدو يغازل الأهلى بهذا الهدف

جاريدو يغازل الأهلى بهذا الهدفجاريدو

رياضة29-6-2021 | 15:02

أعلن الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى، عن حرصه الشديد لمتابعة مباريات القلعة الحمراء حتى بعدما رحل منذ سنوات عديده، مؤكدًا على أنه أصبح مشجع للكيان الأهلاوى حتى الآن.

وصرح جاريدو عبر برنامج "البريمو" المذاع عبر فضائية "TEN" الذى يقدمه الإعلامى محمد فاروق، قائلًا: "قضيت موسماً رائعاً مع النادي الأهلي ، لقد كان عاماً سعيداً لي في مصر ، وأتواصل دائمًا مع العديد من الأشخاص ، ولدي ذكريات جيدة هناك لي ولعائلتي ، كما رحلت عن الفريق بشكل مفاجئ ولا أعلم سبب ذلك ، فالنادي طلب مني فسخ العقد، ووصلنا إلى اتفاق ، رغم تحقيقي لبطولة كأس الكونفدرالية أمام سيوي سبورت ".

وانهى جاريدو حديثه، قائلًا : "هدف عماد متعب في نهائي الكونفدرالية أمام سيوي سبورت هو الأغلى في مسيرتي التدريبية ، لقد كانت لحظة رائعة ، كما أن عماد متعب مهاجم رائع وجزء مهم جدًا من تاريخ الأهلي وسيبقى دائمًا في ذاكرتي لأنه سجل هدف التتويج وأمام أبنائي الذين شاهدوا اللقاء من ملعب المباراة ، وشعرت وقتها بلحظة مجنونة" .

وجدير بالذكر أن تولى الإسبانى جاريدو القيادة الفنية لل نادى الأهلى فى عام 2014 حتى عام 2015، ونجح فى التتويج مع المارد الأحمر ببطولة كأس السوبر المصرى لمدة عامين بالإضافة إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية كأول نادى مصر يتوج بهذه البطولة القارية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2