تعرف على موعد اختبارات القدرات لسياحة القناة

تعرف على موعد اختبارات القدرات لسياحة القناة إختبارات القدرات بالجامعة

محافظات30-6-2021 | 13:50

أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس أن الكليات التي تجري بها إختبارات القدرات بالجامعة هي كلية السياحة والفنادق ،التمريض،التربية الرياضية ،والتربية بقسمي التربية الفنية والموسيقية و المعهد الفني للتمريض؛ مؤكداً على أنه يمكن للطلاب إجراء إختبارات القدرات قبل ترشيح الطالب للكليةمن قبل مكتب التنسيق وذلك بكليات التمريض ،السياحة والمعهد الفني للتمريض .

وأضاف الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن إختبارات القدرات للطلاب الراغبين فى الإلتحاق بكلية التمريض للعام الأكاديمي ٢٠٢١-٢٠٢٢ ستعقد بعد الإنتهاء من إختبارات الثانوية العامة مباشرة وقبل بدأ أعمال مكتب التنسيق.

وأوضح شقيدف أن الجامعه تستعد لعقد هذه الإختبارات بتوفير كافه سبل الراحه للطلاب وتحقيق جميع الإجراءات الوقائية اللازمه لمجابهه فيروس كورونا.

وأشارالدكتور محمد عبد الرحمن حجازى عميد كليه السياحه والفنادق إلى أن الإختبارات سوف تكون إمتحانات تحريرية لقياس مهارات الطالب في اللغة الأجنبية الاولي(إنجليزي أو فرنسي أو الماني) بواقع ٣٠درجة ومدته ٢٠دقيقه.

وإختبار آخر لقياس مهارات الإتصال و السلوكيات للطالب بواقع ٢٠درجه،ومدته ١٥ دقيقه.

وأخيراً إختبار لقياس المعلومات العامة للطالب فى مجال السياحه والفنادق بواقع ٥٠ درجه ومدته ٢٥ دقيقه.

وتابع حجازى أن زمن الإختبار الكلى لاختبارات الكليه هو ساعه واحده (٦٠دقيقه).

وأضافت الدكتورة فاتن العليمى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن موعد الإختبار سيتم إعلانه علي موقع الكلية ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بكلية السياحه والفنادق .

أضف تعليق

إعلان آراك 2