منة عرفة تشعل مواقع التواصل الاجتماعى

منة عرفة تشعل مواقع التواصل الاجتماعىمنة عرفة

ثقافة وفنون1-7-2021 | 17:20

خلال الساعات الماضية أشعلت الفنانة منه عرفه مواقع التواصل الاجتماعى، بعد إعلانها عقد قرنها، أمس الأربعاء، على الفنان محمود المهدى ، واقتصر الحفل على وجود أهل الأسرتين فقط، حيث كتبت على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك": "وكتبنا الكتاب.. في جو عائلي جدا تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير".

منة عرفة وعلى غزلان

و لم تكن هذة المرة الأولى التى تشعل بها منه عرفة مواقع التواصل الاجتماعى ، حيث قبل ذلك أعلنت ارتباطها بالمخرج على غزلان وكان ذلك مع تبادلهما لصور مع بعضهما البعض .

منة عرفة وعلي ربيع

وفى شائعة أخرى في حياة منة عرفة، خطبتها للفنان علي ربيع نجم مسرح مصر، غير أنها نفت الأمر في تصريحات تليفزيونية قائلة إنها ترتبط بعلاقة صداقة مع ربيع، فهو متزوج ويكبرها بسنوات كثيرة.

منة عرفة تنجب طفلا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات مقتطعة عن اعتراف الفنانة الشابة منة عرفة بزواجها، بل وإنجابها لطفل خلال الفترة الماضية، وهو ما نقلته مواقع وصحف إخبارية معروفة.

المواقع الفنية والإخبارية نسبت تصريح الاعتراف بالزواج لمنة، وذلك خلال حديثها في أحد البرامج، حيث تحدثت عن دورها في مسلسل راجل وست ستات وكيف استمرت لسنوات طويلة فيه، منذ الطفولة وحتى الشباب.

تحدثت منة عرفة عن دورها في المسلسل وأنها جسدت خلاله شخصية الطفلة ثم المراهقة ثم الشابة التي تزوجت وأنجبت طفلًا، وهو ما فهمه البعض بأنها تعني حياتها الشخصية، وأنها تزوجت بالفعل ولديها طفل الآن.

وبالطبع لم تتزوج أو تنجب منة عرفة من قبل.

منة عرفة تجرى أشعة

وكانت منة عرفة أعلنت عن اعتزامها إجراء أشعة على المخ، معربة عن شكواها من توالي الأزمات الصحية عليها.

وقالت منة، عبر فيديو نشرته في حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنها تعاني حروقاً في يدها بعد تعرضها لحادث أليم.

وأضافت أن لديها مشكلات في الغدد وأن حالتها الصحية تدهورت بشكل كبير، ولفتت إلى إصابة كلابها أيضاً بمرض نادر ومميت يُدعى "بارفو".

وطالبت البعض بالخروج من حياتها الشخصية، داعيةً إلى الابتعاد عن التدخل في خصوصياتها التي لا تهم أحداً سواها.

منة عرفة تتعرض للتحرش

تحدثت منة عرفة عن تعرض أختها لتجربة التحرش المؤلمة، حيث خرجتا معًا في نهار رمضان لشراء بعض ‏اللوازم، وأكدت منة على ارتدائهما ملابس محتشمة وغير ملفتة، إلا أن شخصًا ما تحرش بأختها لفظيًا، فتوقفت ‏منة ودافعت عن أختها.‏

تابعت أن هذا الشخص لم يتعرف عليها لأنها لم تكن تضع أي ماكياج في ذلك الوقت، وبعد ما ردت عليه، تجمهر الناس ‏حولهم وحاولوا التفريق بينهم، وقالت إنها كادت تتعرض للضرب يومها لأن المجتمع للأسف لا يدين المتحرش ‏بقدر ما يدين الضحية.‏

أضف تعليق