الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة سموحة بمعسكرًا مغلقًا

الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة سموحة بمعسكرًا مغلقًاتدريبات الأهلى

رياضة3-7-2021 | 09:03

قرر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، الدخول فى معسكرًا مغلقًا اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة سموحة السكندرى المقرر اقامتها فى التاسعة مساء الأحد على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الممتاز.

ويستعيد النادى الأهلى خدمات أيمن أشرف بعدما استبعد من مواجهة بيراميدز التى جمعت بين الفريقين يوم الخميس الماضى وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق بسبب حصوله على الإنذار الثالث.

وأكد موسيمانى على ثقته فى قدرات لاعبو الفريق بعدما تعثر أمام بيراميدز فى الدقائق الأخيرة من المباراة، وقال: "أهدرنا المباراة في آخر ثلاث دقائق، ولم نتحكم في إيقاع اللقاء ولعبنا بزيادة لاعب، والمباراة كانت مهمة وصعبة للغاية".

وواصل موسيمانى تصريحاته، قائلًا: "إن الأهلي ترك السيطرة لبيراميدز في آخر دقائق من المباراة، وعلينا تقبل الأمر من أجل الاستمرار، وهذه الأمور تحدث مع الفرق الكبرى".

وأضاف: "سنعاتب أنفسنا ونصحح الأخطاء وكان لدينا سوء حظ مرتين مع لاعبين كبار، علي معلول الذي أهدر ركلة جزاء، ومحمد الشناوي الذي ارتكب الخطأ، ولكن الشناوي تصدى لهجمة خطيرة في المباراة الماضية، ومعلول سجل ركلة جزاء، وأرفض توجيه أصابع الاتهام لأحد من اللاعبين ولدينا طريق طويل لإكماله".

وعن خطأ الشناوى وتسببه فى احراز هدف التعادل للفريق السماوى بعدما أخطا فى الدقائق الأخيرة من المباراة ليهدى نقطة ثمينه لبيراميدز، وقال: "التكتيك اليوم لم يكن جيدا والإعلام يهاجم اللاعبين بعد أداء مباراة بيراميدز".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2