كارتيرون يبحث على بديل إمام عاشور فى مواجهة المحلة

كارتيرون يبحث على بديل إمام عاشور فى مواجهة المحلةباتريس كارتيرون - المدير الفنى لنادى الزمالك

رياضة3-7-2021 | 09:22

يستقر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على بديل إمام عاشور لاعب وسط الفريق الذى تأكد غيابه بسبب حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة مصر المقاصة التى انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدف دون رد.

ويأتى غياب عاشور عن مواجهة غزل المحلة المقرر اقامتها يوم الإثنين المقبل، بسبب حصوله على الإنذار الثالث، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

ويدرس كارتيرون الدفع بواحد من الثلاثى محمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر، إلى جوار طارق حامد، فى وسط ملعب الأبيض أمام غزل المحلة، لتعويض غياب إمام عاشور الذى اعتمد عليه فى هذا المركز خلال المباريات الماضية.

ويأمل فريق الزمالك فى تحقيق الفوز للابتعاد بصدارة ترتيب مسابقة الدورى الذى ينفرد بها برصيد 61 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 18 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وهُزم فى مباراتين، حيث يسعى الأبيض للمنافسة على لقب الدورى هذا الموسم واستغلال تعادل بيراميدز مع الأهلى، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس الماضى، بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من المسابقة المحلية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2