الأهلى يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات أمام سموحة

الأهلى يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات أمام سموحةالأهلى وسموحة أرشيفية

رياضة4-7-2021 | 09:34

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى، مع نظيره سموحة السكندرى على ملعب الإسكندرية فى إطار منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء باحثًا عن الفوز لإستعادة نغمة الإنتصارات بعدما تعثر بتعادل محبط أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدفين فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء الخميس الماضى، بينما يأمل سموحة فى عرقلة الأهلى بأى نتيجة ايجابية بعدما تعرض لهزيمة ثقيلة أمام الإسماعيلى بثلاثية نظيفة فى الجولة الأخيرة من مشاورة فى الدورى.

ويحتل النادى الأهلى المركز الثالث برصيد 42 نقطة بعدما خاض 20 مواجهة وحقق الفوز فى 12 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وتعرض للهزيمة فى مواجهتين فقط ويتبقى له سبعة مباريات مؤجلة.

بينما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 40 نقاط بعدما لعب 27 مباراة فاز في ثمانية لقاءات وتعادل في 16 مواجهة وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه 43 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً.

واستعد الأهلي جيدا لمواجهة سموحة من خلال التدرب على بعض الجمل الفنية والخططية التي ينوي الفريق الأحمر تطبيقها في مباراة الليلة رغم ضيق الوقت بين المباراتين ويحتاج المارد الأحمر للفوز والخروج بالثلاث نقاط من أجل التمسك بفرصة المنافسة على اعتلاء صدارة الدوري ومطاردة الزمالك الذي ينفرد بصدارة المسابقة حتى الآن، ويفتقد الاهلى جهود بدر بانون للايقاف بعد الحصول على الانذار الثالث في لقاء بيراميدز بجانب وليد سليمان ومحمد محمود للإصابة.

وحرص موسيماني على الاجتماع مع اللاعبين من أجل تحفيزهم ومحاضرات فنية مع اللاعبين مع اللاعبين للتحدث فيها عن أهمية مباراة سموحة ، لاسيما أن الفريق السكندرى استطاع الفوز على المارد الأحمر في الدور الأول للمسابقة بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل، لتكون حافز للاعبين على حصد الفوز في كل المباريات المتبقية للفريق الأحمر لضمان الحفاظ على اللقب الذي توج به في آخر 5 نسخ.

أضف تعليق

إعلان آراك 2