أول تعليق لـ حسام حسن بعد الفوز على الإسماعيلى

أول تعليق لـ حسام حسن بعد الفوز على الإسماعيلىحسام حسن - المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى

رياضة5-7-2021 | 22:50

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى فى تحقيق فوزًا غاليًا على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الممتاز.
وكشف حسام حسن، المدير الفنى لفريق الاتحاد عن سعادته بالفوز الغالى الذى حققه فريقه على الدراويش، مؤكدًا على اصرار لاعبيه وثقته فى قدرات كان وراء حصد الثلاث نقاط.
وأجرى حسن تصريحات تلفزيونية، قائلًا: "حققنا فوزًا مهمًا على فريق مميز، على الرغم من الظروف الصعبة التي يواجهها نادي الاتحاد السكندري في الفترة الجارية، بسبب الغيابات".
وأضاف: "أى نادي فى العالم أو من الأندية الكبيرة فى مصر، تعرض للظروف التى تعرض لها الاتحاد بغياب 12 لاعبًا من الأساسيين على رأسهم رزاق سيسيه، كريم ممدوح، كريم الديب، بالإضافة إلى اللاعبين الأجانب، سيتأثر ولن يتحمل تلك الظروف الصعبة".
وواصل حديثه، قائلًا: "اليوم تعرض خالد الغندور، وهو أحد أبرز لاعبي خط الوسط في مصر للإصابة بكسر في الوجه، سيغيب على إثرها عن الفريق لفترة طويلة، حيث سيجري عملية جراحية خلال الساعات المقبلة"، مضيفًا: "تعودت على العمل في تلك الظروف الصعبة، لكي يظهر عملي للجميع".
وانتقل بالحديث حول الخلاف الذى دار بينه وبين إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، قائلًا: "كان هناك سوء تفاهم بيننا في الفترة الماضية، وهذا الأمر طبيعي، ولكن في النهاية كلنا إخوات".
واتبع حديثه، قائلًا: "دائمًا أكون سعيد للغاية بالنجاحات التى يحققها المدرب المصرى، لأنه يستحق الحصول على فرصة كاملة مثل المدرب الأجنبى".

أضف تعليق

إعلان آراك 2