دمياط بدأت الاستعداد لمهرجان الجمعة البيضاء بتخفيضات تصل إلى %40 على الاثاث وفى المطاعم والفنادق والحلويات

دمياط بدأت الاستعداد لمهرجان الجمعة البيضاء بتخفيضات تصل إلى %40 على الاثاث وفى المطاعم والفنادق والحلوياتأحمد الزيني

مصر6-7-2021 | 16:33

عقد النائب محمد الزينى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة دمياط اجتماعا بمقر الغرفة التجارية بدمياط، حضره محمد فايد نائب رئيس الغرفة وسلامه الحجر رئيس شعبة الآثاث بدمياط وذلك للبدء فى تجهيز مهرجان الجمعة البيضاء بدمياط والذى يستهدف تنشيط الأسواق خاصة سوق الآثاث بالمحافظة من خلال تقديم العديد من عناصر جذب العملاء بخصومات تصل إلى %40 .

والجدير بالذكر أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط قد عقدت عدد من الاجتماعات للتحضير لإطلاق الفاعليات التسويقية لإنعاش سوق الأثاث بالمحافظة بالإضافة للعديد من الأنشطة والقطاعات الأخرى ومنها القطاع السياحى من فنادق ومطاعم وحلويات وغيرها من الأنشطة التى تشتهر بها محافظة دمياط.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع أن تستمر الفاعليات لمدة شهر ويتم خلال هذه الفاعلية التركيز علي ثلاث محاور رئيسية الأول تطوير منظومة التسويق والتواصل مع العملاء وخدمات ما بعد البيع لدى المعارض المشتركة والمحور الثانى: القضاء على الظواهر السلبية المؤثرة على قطاع الآثاث بدمياط والمحور الثالث: الترويج لمنتجات دمياط من الآثاث بغرض زيادة حصتها من سوق الآثاث المحلى من خلال القنوات الترويجية المختلفة وفقا خطة مناسبة.

حضر هذه اللقاءات محمد فايد نائب رئيس الغرفة وسلامة الحجر رئيس شعبة الآثاث وأحمد أبو شامة عضو محلس إدارة الغرفة ومسعد الردود نائب رئيس شعبة الآثاث .

وتعد هذه الفاعليات التى ستقام للمرة الثانية على التوالى بعد النجاح المبهر الذى حققته الفاعليات الأولى فى عام 2020.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2