العوضي يرد علي اتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها: زوجتي خط أحمر

العوضي يرد علي اتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها: زوجتي خط أحمرأحمد العوضى وياسمين عبد العزيز

ثقافة وفنون9-7-2021 | 19:43

نشر الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تكذيبًا للأخبار المتداولة حول اتهام زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها.

وكتب أحمد العوضي، في تعليقه على الخبر المتداول: " الساده الصحفيين زملائيي بيعتلولي ان الخبر ده بيتبعلهم من رقم دولي، طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفه ومعروف مين وراها".

وتابع أحمد العوضي: "وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم ، لكن زوجتي خط احمر، ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين امام المجتمع، وعدم ردي علي كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم واعمالا لقول سيدنا عمر "اميتو الباطل بالسكوت عنه".

وأضاف العوضي: "واعمالا لقول الإمام الشافعي "إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت"، حملات التشويه المدفوعه والمستمره ضدي أنا وياسمين ما هي الإ محاولات بائسه لن تجدي نفعا، فها هو خبر نشرته صفحه اعدت خصيصا لياسمين ، تاريخ الصفحه من ثلاثة أيام، أنا لن اتجاوز احتراما للجميع وارجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحه، ونبطل اللجان واللجان المضاده، والأفضل توفير كل هذا المال لإعمال الخير فمن الأفضل أن لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز، شكرا للساده الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكرا للجمهور المحترم الواعي المثقف، وكذلك احترامي للمصري اليوم العزيزه".

وأضاف العوضي: «واعمالا لقول الإمام الشافعي، إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت، حملات التشويه المدفوعة والمستمرة ضدي أنا وياسمين ما هي الا محاولات بائسة لن تجدي نفعا، فها هو خبر نشرته صفحه اعدت خصيصا لياسمين، تاريخ الصفحه من ثلاثة أيام، أنا لن اتجاوز احتراما للجميع وارجو من تسول له لنفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحه، ونبطل اللجان واللجان المضاده، والافضل توفير كل هذا المال لاعمال الخير، فمن الأفضل إن لا نتجاوز احتراما للهيبه واحتراما للجمهور العزيز، شكرا للساده الصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكرا للحمهور المحترم الواعي المثقف، وكالك احترامي للمصري اليوم العزيزه».

واختتم العوضي:«واذا استمرت هذه الحمله سوف اكشف الكثير والكثير، إلى زوجتي الحبيبه أنا مساند لكي في كل المحن، لكي مني كل الحب والتقدير والاحترام».

وعدل أحمد العوضى البوست: "تواصلت معي المصري اليوم العزيزه، وان هذا الموقع مدفوع الاجر ولا يمت للمصري اليوم بأي صله واكدت المصري اليوم انها جريده عريقه لا تزج اسمها في مثل هذا الحملات المشبوهه"
ووجه العوضى الشكر: "ألف شكر جريدتي وجزيدة المصريين".

أضف تعليق