مساندة الرئيس وروح الكوتش خلف أبناء الفراعنة .. فى برج العرب

مساندة الرئيس وروح الكوتش خلف أبناء الفراعنة .. فى برج العربمساندة الرئيس وروح الكوتش خلف أبناء الفراعنة .. فى برج العرب

* عاجل8-10-2017 | 18:34

 كتب: إبراهيم شرع الله

ترددت أنباء داخل معسكر المنتخب أن الرئيس سيحضر اللقاء، وستبدأ الإجراءات الأمنية في الساعتين الأخيرتين قبل انطلاق المباراة، استعدادًا لاستقبال الرئيس وقالت مصادر إن مسؤولي الاستاد قاموا بتركيب الحاجز الزجاجي الخاص بالمقصورة الرئيسية، كما سلموا المقصورة الرئيسية والبوابات إلى عناصر من الحرس الجمهوري لإجراء الاحتياطات الأمنية اللازمة.

لكن وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيتابع المباراة المرتقبة باهتمام شديد

واستعد استاد برج العرب بالإسكندرية إلى استقبال الجماهير الوفية التي تسعى وراء فريقها الوطني لكرة القدم لحسم بطاقة التأهل لمونديال روسيا 2018 عن طريق الفوز على الكونغو، يستعد الاستاد لاستقبال من نوع آخر ربما يكون أكثر أهمية، بسبب ما تردد عن حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي جنبًا إلى جنب مع الجماهير لدعم المنتخب المصري في رحلته بالوصول لكأس العالم.

وأجواء اللقاء المرتقب تعيد للمصريين الذين تجاوزت أعمارهم العقد الثالث ذكريات التأهل لكأس العالم فى إيطاليا الذى قاد المنتخب فيه الراحل محمود الجوهرى، وقال عقب الفوز على الشقيقة الجزائر عبارة انحفرن فى أفئدة عشاق الساحرة المستديرة حيث قال:"مش قادر أعبر بكلمات عما حققه المنتخب وعلى الجميع أن يسانده لتقديم القدرات الكبيرة قوى، وبشىء من الإخلاص إن شاء الله هنكون من أعظم بلاد العالم."

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2