لمساعدة زملائهم.. تكريم ٣ طلاب بممر شرفي بهندسة إسكندرية

لمساعدة زملائهم.. تكريم ٣ طلاب بممر شرفي بهندسة إسكندريةصورة أرشيفية

محافظات12-7-2021 | 12:48

أقام طلاب قسم الميكانيكا بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، ممرًا شرفيًا لتكريم ٣ من زملائهم على مساعدتهم فى تحصيل وفهم المواد الدراسية خلال العام الدراسى، وذلك فى نهاية اليوم الأخير بامتحانات نهاية العام الدراسى، بجامعة الإسكندرية.

ونظم طلاب الفرقة الرابعة الممر الشرفي لتكريم كل من الطالب "عمر حاف والطالب محمود ناصر، والطالب محمود عيد" دفعة 2021، وسط تصفيق حاد وتحية من كل الطلاب الذين حضروا للتكريم.

وقال عمر حافظ، أحد المكرمين، إن طلاب دفعة 2021، بقسم الميكانيكا، بكلية الهندسة، بجامعة الإسكندرية، احتفلوا بآخر امتحان لنا فى الفرقة الرابعة، بتكريمي مع كل من الطالب محمود ناصر، والطالب محمود عيد، وذلك لأننا كنا مندوبين الدفعة خلال 4 سنوات لإنهاء كل الأمور وتسهيل الطلبات، مضيفًا أنه لم يعلم بإعداد زملائه حفل تكريم له، وكانت من أجمل المفاجآت، مشيرًا إلى أن جميع طلاب الفرقة الرابعة النهائية بكلية الهندسة هم من نظموا الفكرة وأقاموا هذا الممر الشرفي لنا لمجهوداتنا خلال 4 سنوات، بالإضافة إلى سنة إعدادي هندسة.

يذكر أن فكرة ممر تكريم طلاب هندسة إسكندرية مماثلة لفكرة طلاب كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق الذين كرموا صديقهم الذى ساعدهم خلال فترة تواجده بالكلية.

أضف تعليق