انطلاق معرض«صنع في مصر» اليوم

انطلاق معرض«صنع في مصر» اليومصنع في مصر

اقتصاد12-7-2021 | 16:57

انطلق اليوم الإثنين، في جوبا بدولة جنوب السودان، معرض"صنع في مصر" الذى يهدف إلى زيادة التبادل التجاري وإقامة مشروعات مشتركة بين مصر والدول الإفريقية بالأخص دول حوض النيل.

وذكرت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان لها اليوم الإثنين، أن المعرض الذى سينتهي الجمعة المقبل يشارك فيه 10 شركات كبرى تابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأكد اللواء أحمد حسنين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لل صناعات الغذائية ، أن مشاركة الشركة يأتي في إطار الدور الريادي للدولة المصرية في القارة الإفريقية، بالإضافة إلي سعي مصر لتعزيز حركة التجارة مع الدول الإفريقية.

وأضاف حسنين ، أن المعرض فرصة لإقامة علاقات تجارية من خلال إنشاء مشروعات مشتركة في صناعة الزيوت، والمواد الغذائية، وصناعة السكر، والمكرونة، والأغذية المحفوظة، والعصائر، والصلصة وغيرها من ال صناعات الغذائية الآخرى.

وأشار حسنين إلى أن الشركات المشاركة في المعرض هي: السكر والصناعات التكاملية-أبو الهول المصرية للزيوت والمنظفات-طنطا للزيوت والصابون والمياه الطبيعية-قها للأغذية المحفوظة-النيل للزيوت والمنظفات-أدفينا للأغذية المحفوظة-إسكندرية للزيوت والصابون-مطاحن شمال القاهرة-الزيوت المستخلصة ومنتجاته-تسويق الأرز.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2