«يوسف إسماعيل» ينتهي من تصوير دوره فى «الثمانية»

«يوسف إسماعيل» ينتهي من تصوير دوره فى «الثمانية»يوسف إسماعيل

ثقافة وفنون13-7-2021 | 13:18

يشارك الفنان القدير يوسف إسماعيل في بطولة مسلسل "الثمانية" الذي يقوم ببطولته آسر ياسين، محمد علاء "جاميكا"، خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وإخراج أحمد مدحت.

وأكد يوسف إسماعيل أنه انتهي من تصوير كل مشاهده في العمل وقد استمتع بالعمل مع المخرج أحمد مدحت فهو مخرج لديه رؤية ويساعد الممثل في الوصول للشخصية بسلاسة .

والمسلسل ينتمى لنوعية الـ8 حلقات الدرامية، ومن المقررعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية نهاية العام الجاري، ويستعد فريق العمل للسفر لإحدى الدول الأوروبية، منتصف الشهر الجاري لتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل.

وكانت وزيرة الثقافة قد أصدرت قرارا بتجديد الثقة في رئاسه الفنان يوسف إسماعيل للمهرجان القومي للمسرح في دورته الرابعة عشر التي ستنطلق قريبا.

وكان الفنان يوسف إسماعيل بدأ نشاطه الفنى فى بداية التسعينيات، وقدم العديد من الأعمال المميزة فى السينما،والمسرح والتليفزيون وشارك في العديد من العروض المسرحية التى انتجها مسرح الدولة كما تولى ادارة فرقة المسرح القومى فى الفترة من 2015 وحتى 2019 ، وكانت آخر أعماله مسرحية " المتفائل " علي المسرح القومي التي حققت نجاحا كبيرا واستمر عرضها لعدة مواسم .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2