حفل التسليم والتسلم لنادى روتاري كايرو سكاى

حفل التسليم والتسلم لنادى روتاري كايرو سكاىنادي روتاري كايرو سكاى

منوعات14-7-2021 | 20:25

أقام نادي روتاري كايرو سكاى حفل عشاء مع قيادات المجتمع المدني، يوم الإثنين ١٢ يوليو بمناسبة أنتهاء السنة الروتارية ٢٠٢٠/٢٠٢١

بدأ مراسم الاجتماع بالسلام الجمهوري وافتتح الجلسة الرئيس السابق ايمن حسين، ثم اعطي الكلمة لمؤسس النادي المحافظ السابق د. شريف والى، والذي اثنى فيها على المجهودات التي قام بها النادي برئاسة أيمن حسين من مشاريع خدمة المجتمع خلال عام تأسيس النادي في مايو ٢٠٢٠.

ثم قام بتكريم أعضاء النادي الذين شاركوا بالعمل في مشاريع النادي لخدمة المجتمع، وبعدها البدء في بروتوكولات التسليم والتسلم وفيه تسليم شارة القيادة "الرئيس" من ايمن حسين إلي الرئيس الحالى شيرين عقل، والتى قامت بعرض سريع للمشاريع والخطط القادمة والتى ستقوم بتنفيذها في المجالات الصحية والتعليمية والإنسانية والتى تخدم بلدنا ومجتمعنا المصري، مع توقيع بروتوكول التعاون من بيت الخير.

شهد بروتوكول التسليم والتسلم مجموعة قيادات المجتمع المدني ومن المحافظين السابقين أسامة الاحمر، عبد الحميد العوا، عادل حافظ، ومحافظ قادم عماد عبد الوهاب ومحافظ بعد القادم أيمن نزيه. وعدد كبيرة من مساعدى محافظ روتاري مصر ورؤساء الأندية الروتارية الحاليين والسابقين بالمنطقة الروتارية ٢٤٥١.

كما حضر الحفل أكثر من ٨٠ قيادي من قيادات المجتمع المدني والصحفيين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2