نجوم الذهب والمجوهرات في هوليود

نجوم الذهب والمجوهرات في هوليودنجوم الذهب والمجوهرات في هوليود

منوعات15-7-2021 | 07:04

بعد ظهور النجمة العالمية بيلا حديد ترتدي فستان مصنوع من ال ذهب خلال مهرجان كان السينمائي ، حيث كان صدر الفستان علي شكل رئة من تصميم دانيال روزبيري ، الذي يرأس دار سكياباريللي ، صممت تشبه طاقماً تشريحياً من القصبة الهوائية ،صنعت من ال1هب الخالص عيار 18 ،إطلال من الفستان الأسود والقلادة من مجموعة الدار التي طرحت مؤخراً وتقوم علي الفكرة السيرالية ، وال مجوهرات كانت جزء منها ،بحيث تبدو غريبة ، و بأحجام كبيرة وهو ما يعكس مدى عشق العارضة العالمية بيلا لل مجوهرات وال ذهب ، وهوايتها المفضلة لتجميع كل ماهو ثمين وغالي وأنيق ، لذلك نعرض في ذلك التقرير وفقا لمجلة بيبول الأمريكية عن قائمة نجوم هوليوود الذين يعشقون تجميع ال ذهب والمجوهرات بكميات كبيرة ومهولة لا يستوعبها عقل .

ذكرت مجلة بيبول أن ظهور عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد في مهرجان كان هي التي جذبت أنظار الجمهور لمتابعة ما يملكه نجوم هوليوود من ذهب و مجوهرات .

وفي بداية القائمة التي نشرتها مجلة بيبول الأمريكية مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام والتي تمتلك ملابس سباحة مصنوعة من ال مجوهرات وال ذهب و تبلغ وزنها أكثر من 130 كيلو من ال ذهب الخالص دون ال مجوهرات ، كما كانت فيكتوريا أول من أمتلك هاتف أيفون مصنوع من ال ذهب مرصع بال ألماس يبلغ سعره 550 ألف دولار أمريكي .

كما ضمت القائمة نجمة تيلفيزيون الواقع كيم كارديشيان حيث لديها أربعة غرف كاملة من الذهب وتخزن بهم حوالي أكثر 3 طن من المصوغات الذهبية وال مجوهرات من ماركة فان كلييف ، كارتييه وشوبارد .

كما ذكرت القائمة المغني الأمريكي دريك وهو عاشق لل ذهب حيث يمتلك حذاء من ال ذهب يزيد وزنه عن 50 كيلو ذهب مرصع بالماس .

وتضمنت القائمة التي نشرتها المجلة عن مجوهرات المغني الأمريكي الشاب جاستين بيبر حيث لديه طقم أسنان كامل من ال ذهب الخالص عيار 24 ، وتذيل القائمة مايك تايسون حيث لديه حمام كامل مصنوع من ال ذهب عيار 24 ويبلغ سعره حوالي 200 مليون دولار أمريكي .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2